احدث الأخبار

بالفيديو.. ناسا تنشر لقطات مذهلة لتوهج قوي من الشمس! استعداداً لتحرير مأرب وصنعاء.. آل جابر يعلن تحرير مديرية حريب مأرب من المليشيات الحـوثية لإدارته محفظة استثمارية لمستثمر بدون ترخيص.. “السوق المالية” تحيل اشتباهاً بمخالفات إلى النيابة العامة لتعزيز الثقة في الاستثمار مع المملكة.. البرلمان العراقي يتجه لإقرار اتفاقية حماية المستثمر السعودي في اليوم العالمي للتعليم.. الوزارة تكشف أبرز التحولات الاستراتيجية التي حققتها على صعيد المملكة بعد توقّف لعامين.. انطلاق فعاليات معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” لعام 2022م خام “برنت” يتراجع عند 87 دولارًا ..و”نايمكس” يهبط بأكثر من 1% بتوجيهات من خادم الحرمين.. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة والزيارة آليا دون مقابل مالي خلال هذا العام.. “الحوشاني” يكشف انطلاق منصة إلكترونية جديدة للتدريب التقني عن بعد اعتباراً من 1 فبراير.. بدء تطبيق التعديلات الجديدة التي أعلنتها “التأمينات الاجتماعية” (تعرف عليها) تحت شعار لأجلهم … رئيس جامعة الملك فيصل يفتتح فعاليات معرض “لهم” لذوي الإعاقة (بالصور) واقعة الاحتيال التي هزت أحد مدن أيرلندا.. أحضرا جثته إلى مكتب البريد ليحصلا على معاشه

تقنية البنات بالاحساء تنفذ ورشة أساسيات التعامل مع طفايات الحريق

الزيارات: 1508
1 تعليق
تقنية البنات بالاحساء تنفذ ورشة أساسيات التعامل مع طفايات الحريق
https://www.hasanews.com/?p=6670758
تقنية البنات بالاحساء تنفذ ورشة أساسيات التعامل مع طفايات الحريق
هدى النعيم - الأحساء نيوز

من منطلق اهمية توعية منسوبات الكلية التقنية للبنات بالاحساء بالسلامة المهنية والتحذير من المخاطر بالتعاون مع الادارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الاحساء،، نظمت وحدة السلامة المهنية بالكلية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17/5/1443 بإشراف الاستاذه اكرام اليحيى والاستاذه سعدية الزهراني حيث تمت استضافة فريق من الدفاع المدني الرقيب اول عبدالرحمن المساعد وجندي اول صالح العيد.
هذا وقد تم خلال الورشة تدريب ٧٠ من منسوبات الكلية اولا بالتعريف بمهام الدفاع المدني لإطفاء ومكافحة الحرائق من خلال شرح نظري لتطور الحرائق وانواعها وعناصر الاشتعال ومسبباتها كذلك التطرق لتحديد الانواع  المختلفة من الطفايات ومناقشة عملية الإخلاء بالتفصيل لضمان إخلاء الجميع بأمان في حالة نشوب الحريق، إلى جانب تلقي الحضور تدريبات عملية قاموا بتطبيقها عملياً بالتعامل مع مختلف طفايات الحريق..

من جهتها أكدت مشرفة وحدة السلامة المهنية بالكلية  على أن الورشة تأتي ضمن خطط السلامة الداخلية للكلية في إجراء تجارب لعمليات الإطفاء والتي ترفع استعداد منسوباتها لأي حوادث مشابهه لا قدر الله وذلك حرصا من الكلية على تطبيق أعلى معايير السلامة العامة وحفاظا على الأرواح والممتلكات ونشر الوعي التام في حال حدوث حريق أو أي أخطار محتملة.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زاير

    ممتاز بارك الله فيكم لحاجة الطفايات
    بالمعامل والمختبرات التقنية والمصانع
    شكرا لكم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>