احدث الأخبار

بالفيديو.. ناسا تنشر لقطات مذهلة لتوهج قوي من الشمس! استعداداً لتحرير مأرب وصنعاء.. آل جابر يعلن تحرير مديرية حريب مأرب من المليشيات الحـوثية لإدارته محفظة استثمارية لمستثمر بدون ترخيص.. “السوق المالية” تحيل اشتباهاً بمخالفات إلى النيابة العامة لتعزيز الثقة في الاستثمار مع المملكة.. البرلمان العراقي يتجه لإقرار اتفاقية حماية المستثمر السعودي في اليوم العالمي للتعليم.. الوزارة تكشف أبرز التحولات الاستراتيجية التي حققتها على صعيد المملكة بعد توقّف لعامين.. انطلاق فعاليات معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” لعام 2022م خام “برنت” يتراجع عند 87 دولارًا ..و”نايمكس” يهبط بأكثر من 1% بتوجيهات من خادم الحرمين.. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة والزيارة آليا دون مقابل مالي خلال هذا العام.. “الحوشاني” يكشف انطلاق منصة إلكترونية جديدة للتدريب التقني عن بعد اعتباراً من 1 فبراير.. بدء تطبيق التعديلات الجديدة التي أعلنتها “التأمينات الاجتماعية” (تعرف عليها) تحت شعار لأجلهم … رئيس جامعة الملك فيصل يفتتح فعاليات معرض “لهم” لذوي الإعاقة (بالصور) واقعة الاحتيال التي هزت أحد مدن أيرلندا.. أحضرا جثته إلى مكتب البريد ليحصلا على معاشه

‏تحذير هام من “الموارد البشرية” لجميع الموظفين.. اعتبارًا من فبراير

الزيارات: 995
1 تعليق
‏تحذير هام من “الموارد البشرية” لجميع الموظفين.. اعتبارًا من فبراير
https://www.hasanews.com/?p=6670574
‏تحذير هام من “الموارد البشرية” لجميع الموظفين.. اعتبارًا من فبراير
محليات - الأحساء نيوز

قال المتحدث الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، سعد آل حماد، إن الجميع عليه التكاتف من أجل المرور من هذا الوباء الذي بدأ ينتشر من جديد في معظم دول العالم، مشيدًا بالجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- في مواجهة الوباء.

وأكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بشأن مستجدات فيروس كورونا الجديد، على بيان وزارة الداخلية الذي صدر مؤخراً حول أهمية استكمال التحصين بكافة الجراعات وإلغاء التحصين في تطبيق توكلنا لمن أمضى شهرين من حصوله على الجرعة الثانية، ولمن لم يحصل على الجرعة التنشيطية وذلك اعتباراً من شهر فبراير المقبل.

كما أكد سعد آل حماد أن الحصول على الجرعة التنشيطية سيكون شرطاً لدخول مقرات العمل وغيرها من الجهات اعتباراً من فبراير.

وأضاف “آل حماد”، أن نسبة التحصين بجرعتين أو أكثر من لقاحات كورونا في القطاع العام وصلت إلى 96.63%، وفي القطاع الخاص 94.22%، مشيراً إلى أنها أرقاماً مبشرة وتدل على ارتفاع الوعي الصحي لدى الموظفين والعاملين.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زاير

    ممتاز
    وعلى كل موظف ان يحافظ على نفسه
    وصحته بنفسه من دون احد ينبهه على ذلك
    وان يلتزم بالاجراءات الوقائية
    حتما اننا سنتخلص من تلك الوباءات المنتشرة
    بالجو وستنتهي تلك الامور على خير باذن الله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>