احدث الأخبار

بالفيديو.. ناسا تنشر لقطات مذهلة لتوهج قوي من الشمس! استعداداً لتحرير مأرب وصنعاء.. آل جابر يعلن تحرير مديرية حريب مأرب من المليشيات الحـوثية لإدارته محفظة استثمارية لمستثمر بدون ترخيص.. “السوق المالية” تحيل اشتباهاً بمخالفات إلى النيابة العامة لتعزيز الثقة في الاستثمار مع المملكة.. البرلمان العراقي يتجه لإقرار اتفاقية حماية المستثمر السعودي في اليوم العالمي للتعليم.. الوزارة تكشف أبرز التحولات الاستراتيجية التي حققتها على صعيد المملكة بعد توقّف لعامين.. انطلاق فعاليات معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” لعام 2022م خام “برنت” يتراجع عند 87 دولارًا ..و”نايمكس” يهبط بأكثر من 1% بتوجيهات من خادم الحرمين.. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة والزيارة آليا دون مقابل مالي خلال هذا العام.. “الحوشاني” يكشف انطلاق منصة إلكترونية جديدة للتدريب التقني عن بعد اعتباراً من 1 فبراير.. بدء تطبيق التعديلات الجديدة التي أعلنتها “التأمينات الاجتماعية” (تعرف عليها) تحت شعار لأجلهم … رئيس جامعة الملك فيصل يفتتح فعاليات معرض “لهم” لذوي الإعاقة (بالصور) واقعة الاحتيال التي هزت أحد مدن أيرلندا.. أحضرا جثته إلى مكتب البريد ليحصلا على معاشه

في موقف مشرّف .. وآخر مُحزن

لاعب سابق يشطب علم الكيان الصهيوني من قميصه وآخر يرفض ذلك

الزيارات: 4711
تعليقات 4
لاعب سابق يشطب علم الكيان الصهيوني من قميصه وآخر يرفض ذلك
https://www.hasanews.com/?p=6670563
لاعب سابق يشطب علم الكيان الصهيوني من قميصه وآخر يرفض ذلك
عبدالله بوحليم

رفض اللاعب السابق والمُقال من رئاسة نادي الهلال “سامي الجابر” شطب علم الكيان الصهيوني من على قميصه في المباراة التي أقامها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بين أساطير العرب أمام أساطير العالم، ويأتي قميص هذه المباراة من أعلام عدد كبير من دول العالم إذ يحتوي على أكثر من ٢٠٠ علم، وعلل مغرّدون على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن رفض “الجابر” إزالة العلم أو تشويهه بحجّة أن ذلك سيسبب خدشًا لعلاقته مع الاتحاد الدولي، ولرغبته في التمسّك بهذه العلاقة للاستمرار في الظهور في المحافل الدولية.
وترك اللاعب الخلوق “نواف التمياط” أثرًا إيجابيًا في نفوس الجماهير السعودية بعدما قام بشطب شعار الكيان الصهيوني قبل النزول لأرضية الملعب ليجعل العلم غير واضح للعيان ليترك صورةً مشرّفةً من السعودية والسعوديين تجاه القضية الفلسطينية.
وغرّد “الجابر” على حسابه على تويتر بأنه سعيد على حدّ تعبيره قائلًا:
“سعيد بمشاركتي في مباراة أساطير العرب أمام أساطير العالم، شكراً لـ⁦‪@FIFAcom‬⁩ على هذه الدعوة والشكر موصول لرئيس الفيفا على هذا التجمع الرائع، مبروك لنا الفوز ريمونتادا رائعة من زملائي أساطير العرب”
الجدير بالذكر أن عددًا من الصحف الإسرائيلية قد انتقدت الفعل الشريف من “التمياط” جرّاء شطبه لعلم الكيان الصهيوني.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    واضح التعصب الاعمى من عنوان المفال
    صحيفة الاحساء نيوز للاسف القائمين عليها مشجعين لنادي النصر وضد نادي الهلال

  2. ٣
    زائر

    للاسف الكاتب عبدالله بوحليم قمة التعصب في نشر الخبر
    اللاعب السابق والمُقال من رئاسة نادي الهلال شوف تركيز الكاتب وتعصبه ضد الاسطورة سامي الجابر

  3. ٢
    زائر

    تصرف شخصي شريف من التمياط و هو هلالي لمذا فقط النظر للجانب السلبي لسامي الجابر

  4. ١
    زائر

    من ذكر أن الكاتب متعصب فهو المتعصب لشخص أو نادٍ مقابل تنازل عن مبدأ، الأمر متعلق بالفعل المشين للجابر مقابل سمو فعل التمياط، وكلاهما من نفس الفريق .. احترام قضية الأمة فعل يشاد به، ويُشدّ على مخالفه.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>