احدث الأخبار

بالفيديو.. ناسا تنشر لقطات مذهلة لتوهج قوي من الشمس! استعداداً لتحرير مأرب وصنعاء.. آل جابر يعلن تحرير مديرية حريب مأرب من المليشيات الحـوثية لإدارته محفظة استثمارية لمستثمر بدون ترخيص.. “السوق المالية” تحيل اشتباهاً بمخالفات إلى النيابة العامة لتعزيز الثقة في الاستثمار مع المملكة.. البرلمان العراقي يتجه لإقرار اتفاقية حماية المستثمر السعودي في اليوم العالمي للتعليم.. الوزارة تكشف أبرز التحولات الاستراتيجية التي حققتها على صعيد المملكة بعد توقّف لعامين.. انطلاق فعاليات معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” لعام 2022م خام “برنت” يتراجع عند 87 دولارًا ..و”نايمكس” يهبط بأكثر من 1% بتوجيهات من خادم الحرمين.. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة والزيارة آليا دون مقابل مالي خلال هذا العام.. “الحوشاني” يكشف انطلاق منصة إلكترونية جديدة للتدريب التقني عن بعد اعتباراً من 1 فبراير.. بدء تطبيق التعديلات الجديدة التي أعلنتها “التأمينات الاجتماعية” (تعرف عليها) تحت شعار لأجلهم … رئيس جامعة الملك فيصل يفتتح فعاليات معرض “لهم” لذوي الإعاقة (بالصور) واقعة الاحتيال التي هزت أحد مدن أيرلندا.. أحضرا جثته إلى مكتب البريد ليحصلا على معاشه

سمو “محافظ الأحساء” يرعى احتفال جمعية البر بذكراها الـ “40”

الزيارات: 767
التعليقات: 0
سمو “محافظ الأحساء” يرعى احتفال جمعية البر بذكراها الـ “40”
https://www.hasanews.com/?p=6670537
سمو “محافظ الأحساء” يرعى احتفال جمعية البر بذكراها الـ “40”
إعلام الإمارة - الأحساء نيوز

برعاية وتشريف صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالاحساء، تنظم الجمعية احتفالية مساء يوم الثلاثاء 17/5/1443هـ الموافق 21/12/2021م بقاعة الشيخ عبدالعزيز بن حمد الجبر بنادي الاحساء الادبي، احتفاء بمرور أكثر من 40 عاما على تأسيس الجمعية.

وذكر أمين عام جمعية البر بالأحساء المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر بأن الاحتفال بهذه الذكرى (حفل أربعون عاما لبر الاحساء) يأتي تتويجا لجهود جميع من ساهم في النجاحات الكبيرة والنوعية منذ تأسيسها عام 1400هـ، من مؤسسين وأعضاء مجلس إدارة وعاملين في الجمعية والداعمين لمسيرتها التاريخية في القطاع غير الربحي وتحقيق مستهدفات رؤية 2030 الرؤية الطموحة التي اطلقها صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ولي العهد حفظه الله بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله لتلبية الطموحات وتحقيق الامنيات لاجل مستقبل مشرق لوطننا الغالي.

وأضاف آل عبدالقادر بأن الاحتفالية ستتضمن عرض فلم وثائقي يحكي قصة تأسيس الجمعية ونهضتها الحالية التي حققتها في ظل دعم من قيادة المملكة والسند اللامحدود من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي ال سعود محافظ الأحساء رئيس مجلس إدارة الجمعية، كما سيتضمن الحفل معرضاً مرئيا لأبرز المشاريع والإنجازات التي حققتها الجمعية، بالإضافة إلى العديد من الفقرات التي تتناسب مع أهمية هذه الاحتفال الكبير، والذي سيشهد حضور ممثلي الجهات الداعمة، والداعمين بالأحساء، ومدراء الإدارات الحكومية والجهات غير الربحية والتطوعية.

وأشار ال عبدالقادر بأن الاحتفالية ستشهد تكريماً من راعي الحفل لمن ساهم في النجاحات النوعية التي حققتها الجمعية في الفترات السابقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>