احدث الأخبار

هل يشرب الدخان ينقض الوضوء؟.. سعد الشثري يجيب يؤدي إلى كسور وأحياناً نزيف.. أخصائي علاج طبيعي يوضح مخاطر “طق الأبهر” (فيديو) “يا رب صيفية نرعى بها حولية”.. هذا هو معنى الدعاء الذي لطالما ردده آباؤنا “الصحة”: 3913 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة حالتين وتعافي 4284 حالة ما الفرق بين “يوم التأسيس” و”اليوم الوطني” للمملكة؟.. أستاذ التاريخ الحديث يجيب (فيديو) قريباً.. آلية جديدة لتجديد بطاقة الهوية الوطنية إلكترونياً “العرجي” يوقع عقد إنشاء مستشفى علاج القدم السكري بالأحساء .. والتنفيذ خلال 20 شهراً وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم أعلى مكاسب دولارية لأسهم صناديق الريت السعودية منذ عامين.. تعرف عليها متجاوزةً النسبة المستهدفة.. المركزي السعودي يعلن حصة المدفوعات الإلكترونية لعام 2021 عمره 12 عام ولديه طائرة خاصة وقصر وأسطول سيارات.. هذه قصة أصغر ملياردير أفريقي (بالصور) آخر غرائب زعيم كوريا الشمالية.. أمر بتصميم “مرحاض خاص” داخل سيارته خلال جولاته

استعرض جمال واحة الأحساء … المصور عبدالله الشيخ ضيف معرض “مجلة ناشيونال جيوغرافيك”

الزيارات: 2452
التعليقات: 0
استعرض جمال واحة الأحساء … المصور عبدالله الشيخ ضيف معرض “مجلة ناشيونال جيوغرافيك”
https://www.hasanews.com/?p=6670494
استعرض جمال واحة الأحساء … المصور عبدالله الشيخ ضيف معرض “مجلة ناشيونال جيوغرافيك”
الأحساء نيوز

بمشاركة المصور السعودي وابن محافظة الأحساء عبدالله بن حسين الشيخ، أطلقت “مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية” معرضها الأول للتصوير الفوتوغرافي، حيث يشارك “الشيخ” بمجموعة من الصور التي تمثل المملكة بحضارتها وتراثها بواحة الأحساء.

وافتتحت معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب المعرض الإبداعي في منارة السعديات المكان الأمثل لهذه الفعالية الوجهة الثقافية الأيقونية التي تستضيف بعضاً من أشهر المعارض والمنشآت الفنية في أبوظبي.

ويتضمن المعرض صورًا متوَّجَة لمصورين فوتوغرافيين بارزين في احتفالية مسائية خاصة حيث يوفّر المعرض تجربةً مذهلة تلقي الضوء على أعمال مصورين محليين وإقليميين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أغنوا مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية بخبراتهم على مدى 11 عامًا.

وتوفّر منارة السعديات المكان الأمثل لهذه الفعالية؛ فهي الوجهة الثقافية الأيقونية التي تستضيف بعضًا من أشهر المعارض والمنشآت الفنية في أبوظبي. وتضم الفعالية، فضلًا عن معرض التصوير الفوتوغرافي الحصري، العديد من الأنشطة التفاعلية وورش العمل والندوات اليومية للزوّار وعشاق التصوير هواةً ومحترفين، بإشراف مجموعة من خبراء هذا المجال.

وذلك بمشاركة نخبة من المصورين أصحاب خبرات متنوعة وذوو تجارب غنية في عالم التصوير الفوتوغرافي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>