احدث الأخبار

بالفيديو.. ناسا تنشر لقطات مذهلة لتوهج قوي من الشمس! استعداداً لتحرير مأرب وصنعاء.. آل جابر يعلن تحرير مديرية حريب مأرب من المليشيات الحـوثية لإدارته محفظة استثمارية لمستثمر بدون ترخيص.. “السوق المالية” تحيل اشتباهاً بمخالفات إلى النيابة العامة لتعزيز الثقة في الاستثمار مع المملكة.. البرلمان العراقي يتجه لإقرار اتفاقية حماية المستثمر السعودي في اليوم العالمي للتعليم.. الوزارة تكشف أبرز التحولات الاستراتيجية التي حققتها على صعيد المملكة بعد توقّف لعامين.. انطلاق فعاليات معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” لعام 2022م خام “برنت” يتراجع عند 87 دولارًا ..و”نايمكس” يهبط بأكثر من 1% بتوجيهات من خادم الحرمين.. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة والزيارة آليا دون مقابل مالي خلال هذا العام.. “الحوشاني” يكشف انطلاق منصة إلكترونية جديدة للتدريب التقني عن بعد اعتباراً من 1 فبراير.. بدء تطبيق التعديلات الجديدة التي أعلنتها “التأمينات الاجتماعية” (تعرف عليها) تحت شعار لأجلهم … رئيس جامعة الملك فيصل يفتتح فعاليات معرض “لهم” لذوي الإعاقة (بالصور) واقعة الاحتيال التي هزت أحد مدن أيرلندا.. أحضرا جثته إلى مكتب البريد ليحصلا على معاشه

الصحة تربط الأداء الوظيفي والعلاوة بالجرعة الثالثة

الزيارات: 945
التعليقات: 0
الصحة تربط الأداء الوظيفي والعلاوة بالجرعة الثالثة
E1C2
https://www.hasanews.com/?p=6670428
الصحة تربط الأداء الوظيفي والعلاوة بالجرعة الثالثة
محليات - الأحساء نيوز

فيما وجهت وزارة الصحة تعميما داخليا لمنسوبيها ربط صرف بدل التميز وتقييم الأداء الوظيفي بأخذ الجرعة الثالثة التنشيطية، أثار القرار حفيظة منسوبي الوزارة، ووجهوا العديد من الانتقادات عبر مواقع التواصل.

و اكتفت الوزارة بالإشارة إلى أنها خصصت مركزا لبلاغات وخدمات للموظفين لمنسوبيها، لتلقي شكاوى الموظفين وملاحظاتهم، سواء ما يخص تأخير خدمات أو وجود مطالبات ونحو ذلك، مؤكدة أنه يتم من خلال المركز التعامل مع كافة البلاغات بعناية ومهنية.

تأخير ومطالبات

وقالت الإدارة العامة للتواصل والعلاقات في وزارة الصحة: “بخصوص ما تردد عن اشتراط «الصحة» على منسوبيها الحصول على الجرعة التعزيزية الثالثة من لقاح كورونا لكي يتم صرف بدل التميز لهم، بحسب الوطن.

تعميم داخلي

ووجهت وزارة الصحة تعميما داخليا لمنسوبيها جاء فيه: «إلحاقا إلى تعميم وكيل الوزارة للموارد البشرية رقم (555464-1443) وتاريخ 22/‏ 3/‏ 1443 المتضمن للضوابط والشروط والترتيبات الملائمة لاعتماد طلبات صرف بدل التميز للعام المالي (2019)، وبدل التميز للعام المالي (2020). ونظرًا لأهمية تلقي جميع الممارسين الصحيين للجرعة الثالثة (المعززة) من اللقاح المضاد لفيروس كورونا وذلك لاستدامة المناعة، وبناء عليه فإنه لن يتم قبول أي طلبات لاستحقاق صرف بدل التميز للعام المالي (2019)، وبدل التميز للعام المالي (2020) لمن لم يستكمل الجرعة الثالثة من لقاح كورونا بعد مضي ستة أشهر من تلقي الجرعة الثانية».

حفظ للصحة

وفي تعميم داخلي آخر قالت الوزارة: «زملاؤنا الأعزاء حرصا على سلامتكم، وامتدادًا للإجراءات الـوقـائـيـة لـفـيـروس كورونـا (Covid-19) نحثكم على المبادرة بأخذ الجرعة الثالثة التنشيطية من اللقاح.. علمًا بأن المسارعة بتطبيق المذكور أعلاه سيتم أخذه بعين الاعتبار أثناء تقييم الأداء الوظيفي، إضافة إلى عدد من الخدمات الوظيفية والجوانب الأخرى في «موارد»، كما نود التنويه بأن اتباعكم للتوصيات الصحية فيه حفظ للصحة العامة والخاصة، ويدل على فهمكم العميق لدوركم الجوهري وواجباتكم في المنظومة الصحية».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>