احدث الأخبار

بالفيديو.. ناسا تنشر لقطات مذهلة لتوهج قوي من الشمس! استعداداً لتحرير مأرب وصنعاء.. آل جابر يعلن تحرير مديرية حريب مأرب من المليشيات الحـوثية لإدارته محفظة استثمارية لمستثمر بدون ترخيص.. “السوق المالية” تحيل اشتباهاً بمخالفات إلى النيابة العامة لتعزيز الثقة في الاستثمار مع المملكة.. البرلمان العراقي يتجه لإقرار اتفاقية حماية المستثمر السعودي في اليوم العالمي للتعليم.. الوزارة تكشف أبرز التحولات الاستراتيجية التي حققتها على صعيد المملكة بعد توقّف لعامين.. انطلاق فعاليات معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” لعام 2022م خام “برنت” يتراجع عند 87 دولارًا ..و”نايمكس” يهبط بأكثر من 1% بتوجيهات من خادم الحرمين.. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة والزيارة آليا دون مقابل مالي خلال هذا العام.. “الحوشاني” يكشف انطلاق منصة إلكترونية جديدة للتدريب التقني عن بعد اعتباراً من 1 فبراير.. بدء تطبيق التعديلات الجديدة التي أعلنتها “التأمينات الاجتماعية” (تعرف عليها) تحت شعار لأجلهم … رئيس جامعة الملك فيصل يفتتح فعاليات معرض “لهم” لذوي الإعاقة (بالصور) واقعة الاحتيال التي هزت أحد مدن أيرلندا.. أحضرا جثته إلى مكتب البريد ليحصلا على معاشه

جمعية الرميلة تسير رحلة الى مركز الملك عبد العزيز الثقافي (صور)

الزيارات: 666
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6670356
جمعية الرميلة تسير رحلة الى مركز الملك عبد العزيز الثقافي (صور)
حسن العلي

سيّرت جمعية الرميلة الخيرية ممثلة في نادي الرُميله ولجنة كافل اليتيم بالجمعية رحلة ثقافية ترفيهية إلى مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء)، بمدينة الظهران، وبفضل الله تعالى كان الإقبال رائعاً للانضمام للرحلة، حيث انضم إليها 43 طالب وطالبة من مستفيدي الجمعية 57 من افراد المجتمع من المرحلة العمرية (9-20 سنة) ذكورا وإناثا ومجموعة من أعضاء جمعية الرميلة.

وكان الانطلاق لمركز اثراء في تمام الساعة 7 صباحا وحين الوصول انقسم الفريق الى مجموعتين. المجموعة الأولى بعمر 8 إلى 12 قامت بزيارة معرض الطاقة والتعرف على اقسامه.

والمجموعة الثانية من 13 سنة فأكثر قامت بزيارة متحف اثراء والتعرف على صالة الفنون، وصالة الأجيال، وصالة الكنوز، وكلما تم الانتقال من صالة إلى أخرى شعر الزائر بأنه ينتقل من الحاضر إلى الماضي.

ثم الذهاب الى احد مطاعم الخبر لتناول وجبة الغداء وبعد ذلك تم الاستعداد للعودة إلى الاحساء
وبهذا اختتمت رحلة مليئة بالفائدة والمعرفة والمتعة.

بدوره قال رئيس لجنة( كافل اليتيم ) الدكتور محمد طاهر الهاشم أن هذه البرامج تأتي لترفع وعي مستفيدين الجمعية بشكل خاص والمجتمع بشكل عام علميا وثقافياً بوسائل ترفيهية ممتعة , فجزيل الشكر لكل من عمل في انجاح هذه البرامج .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>