احدث الأخبار

بالفيديو.. ناسا تنشر لقطات مذهلة لتوهج قوي من الشمس! استعداداً لتحرير مأرب وصنعاء.. آل جابر يعلن تحرير مديرية حريب مأرب من المليشيات الحـوثية لإدارته محفظة استثمارية لمستثمر بدون ترخيص.. “السوق المالية” تحيل اشتباهاً بمخالفات إلى النيابة العامة لتعزيز الثقة في الاستثمار مع المملكة.. البرلمان العراقي يتجه لإقرار اتفاقية حماية المستثمر السعودي في اليوم العالمي للتعليم.. الوزارة تكشف أبرز التحولات الاستراتيجية التي حققتها على صعيد المملكة بعد توقّف لعامين.. انطلاق فعاليات معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” لعام 2022م خام “برنت” يتراجع عند 87 دولارًا ..و”نايمكس” يهبط بأكثر من 1% بتوجيهات من خادم الحرمين.. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة والزيارة آليا دون مقابل مالي خلال هذا العام.. “الحوشاني” يكشف انطلاق منصة إلكترونية جديدة للتدريب التقني عن بعد اعتباراً من 1 فبراير.. بدء تطبيق التعديلات الجديدة التي أعلنتها “التأمينات الاجتماعية” (تعرف عليها) تحت شعار لأجلهم … رئيس جامعة الملك فيصل يفتتح فعاليات معرض “لهم” لذوي الإعاقة (بالصور) واقعة الاحتيال التي هزت أحد مدن أيرلندا.. أحضرا جثته إلى مكتب البريد ليحصلا على معاشه

“تطوير لخدمات النقل”: أكثر من 7350 حافلة انطلقت لتقديم خدمة النقل المدرسي

الزيارات: 1453
1 تعليق
“تطوير لخدمات النقل”: أكثر من 7350 حافلة انطلقت لتقديم خدمة النقل المدرسي
https://www.hasanews.com/?p=6670318
“تطوير لخدمات النقل”: أكثر من 7350 حافلة انطلقت لتقديم خدمة النقل المدرسي
واس - الأحساء نيوز

أطلقت شركة تطوير لخدمات النقل (الذراع التنفيذي لوزارة التعليم في خدمة النقل المدرسي) حافلاتها لتقديم خدمة النقل المدرسي للفصل الدراسي الثاني للعام 1443هـ للطلاب والطالبات المحصنين في المرحلتين المتوسطة والثانوية.
وجُهِّزت أكثر من 6,500 حافلة للتعليم العام، وما يقارب 850 حافلة لذوي الإعاقة، وتُؤُكِّد من جاهزيتها للخدمة بجولات المراقبين الميدانين لإجراء عمليات فحص شاملة ودقيقة.
وعقدت الشركة 37 لقاءً مع المتعهدين في جميع مناطق المملكة قبل بداية الفصل الثاني من أجل التأكد من تشغيل الخدمة بجودة عالية لضمان راحة وسلامة الطلاب والطالبات، كما عملت من خلال 230 مراقبًا في الميدان على زيارة ما يقارب 5,000 مدرسة ومعالجة أكثر من 15 ألف ملاحظة رُصِدت.
وتولي الشركة معايير الأمن والسلامة اهتمامًا بالغًا، حيث حُدِّث نظام استبعاد السائقين وأُضيفت بعض البنود التي رُصِدت بها عدد من الملاحظات على السائقين واستُبعِدوا فوراً واستُقطِبت كفاءات تشغيلية للحافلات على أعلى مستوى.
وتطبيقاً لإجراءات السلامة، تلتزم الشركة بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والتعليمات الصادرة من الجهات المختصة والتأكد من تطبيقها على السائقين والحافلات حفاظاً على صحة وسلامة الجميع.
وتسعى الشركة إلى دعم جهود وزارة التعليم في توفير خدمة نقل مدرسي عالية الجودة، لذلك خُصِّص أكثر من 10 قنوات لاستقبال الاستفسارات والبلاغات، حيث استُقبِل 3,000 بلاغ ميداني منذ بداية العام الدراسي عُولِجت جميعاً وتُؤُكِّد من إغلاقها. في حين استقبلت قنوات التواصل مع مركز رعاية العملاء أكثر من 100 ألف استفسار، من بينها بلاغات عُولِجت بنسبة 98%.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الكاميرات مهمة لمتابعة الباصات
    مع ادارة المدرسة لسلامة الطلاب
    والطالبات وتوفير رقم للمتابعة
    بإدارة لمدرسة ليوفر الاطمئنان
    على الطلاب والطالبات والشكر
    لوزارة التعليم على جهودها
    المبذولة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>