احدث الأخبار

شاهد: 28 عاماً خبرة في “الجذب الحساوي” … يحكيها العريفي في مهرجان “ويا التمر احلى 2022 “الخليل” مدير زراعة الأحساء للمرتبة الثانية عشر سمو محافظ الأحساء يستقبل أمين عام المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” عقب اعتماد يوم التأسيس إجازة رسمية … 5 أيام إجازة للطلاب الشهر المقبل النص الكامل للأمر الملكي باعتماد 22 فبراير من كل عام يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية “أفضل من عصائر الفواكه”.. خبير ألماني يكشف أنواع العصائر المؤدية للتخلص من الوزن تزامناً مع العودة الحضورية.. إليك 10 نصائح لضمان نوم صحي لأطفالك وأفضل فوائده سفارة المملكة ترد على نبأ مقتل سائح سعودي دهساً بأقدام الفيلة بأوغندا بالانفوغراف.. الصحة تعلن أعداد الإصابات والوفيات الأخيرة جراء فيروس كورونا بالمملكة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.. “جودة الحياة”: تدريب الكفاءات الوطنية وتأهيلها من أولويات برنامجنا بعد تداول أنباء باستهداف التحالف مركزاً بصعدة.. “تقييم الحوادث” يصدر بيان الغرامة والسجن حال انتهاك تعليمات العزل أو الحجر الصحي.. “الداخلية” توضح العقوبات

تعليم الأحساء يدرب 100 مديرة على ” إدارة الأداء الوظيفي”

الزيارات: 1720
تعليقان 2
تعليم الأحساء يدرب 100 مديرة على ” إدارة الأداء الوظيفي”
https://www.hasanews.com/?p=6670314
تعليم الأحساء يدرب 100 مديرة على ” إدارة الأداء الوظيفي”
إعلام التعليم - الأحساء نيوز

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بالأحساء ممثلة في إدارة الموارد البشرية وبالتعاون مع إدارة التدريب والابتعاث أمس الثلاثاء مبادرة ” بنك الأهداف لإدارة الأداء الوظيفي لشاغلات الوظائف الإدارية”، وذلك عبر إقامة ثلاث ورش بمجمع نورة بنت حسن الجبر التعليمي القسم الثانوي وتستهدف تدريب 100 من مديرات المدارس وشاغلات الوظائف الإدارية في المدارس والإدارات ومكاتب التعليم.

وأوضح مدير إدارة الموارد البشرية في إدارة التعليم نايف المحيفيظ أن الهدف من هذه الورش التي حظيت باهتمام مدير عام التعليم بالأحساء حمد بن محمد العيسى هو الإلمام بصياغة وكتابة الأهداف الذكية  لكل وظيفة إدارية، وصولاً إلى إيجاد بنك من الأهداف الذكية يساعد المديرات في عملية تقييم أداء الموظف، ولفت إلى أنه ومن خلال الورش من التأكيد على أهمية إدارة الأداء الوظيفي في تطوير وتمكين الإداريين، ومعرفة أدائهم وفق معايير ومستويات محددة، ودعم وتشجيع لهم بالمشاركة في اتخاذ القرارات، وتحسين الإنتاجية وفق أسس واضحة لعملية إدارة الأداء.

وأضاف المحيفيظ إلى أن الورشة الأولى قدمتها مشرفة التدريب مريم بنت عبدالله العتيبي، و قدمت خلاله عرضاً تطبيقياً على نماذج لمجموعة من الأهداف الذكية، و أوضحت من خلاله أهم الطرق الجيدة لكتابة وصياغة الأهداف الذكية. فيما حملت الورشة الثانية عنوان( تقديم برنامج الجدارات الوظيفية لشاغلات الوظائف الإدارية وقدمتها وفاء الحول، فيما كانت الورشة الثالثة من تقديم نعيمة السبيعي، مشيراً إلى أنه خلال الورش تم تقسيم المتدربات الى فرق عمل في خمس  مجموعات للتطبيق بشكل عملي على آلية صياغة الأهداف الذكية في ميثاق أداء الموظف وفق مهام الإداريين في الدليل التنظيمي الجديد الرابع 1442 هـ ،و تتوافق مع الأدلة الخاصة بتقييم أداء الموظف.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    ممتاز بالتوفيق

  2. ١
    زائرة

    الصورة أكبر من الخبر
    مالها داعي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>