احدث الأخبار

هل يشرب الدخان ينقض الوضوء؟.. سعد الشثري يجيب يؤدي إلى كسور وأحياناً نزيف.. أخصائي علاج طبيعي يوضح مخاطر “طق الأبهر” (فيديو) “يا رب صيفية نرعى بها حولية”.. هذا هو معنى الدعاء الذي لطالما ردده آباؤنا “الصحة”: 3913 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة حالتين وتعافي 4284 حالة ما الفرق بين “يوم التأسيس” و”اليوم الوطني” للمملكة؟.. أستاذ التاريخ الحديث يجيب (فيديو) قريباً.. آلية جديدة لتجديد بطاقة الهوية الوطنية إلكترونياً “العرجي” يوقع عقد إنشاء مستشفى علاج القدم السكري بالأحساء .. والتنفيذ خلال 20 شهراً وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم أعلى مكاسب دولارية لأسهم صناديق الريت السعودية منذ عامين.. تعرف عليها متجاوزةً النسبة المستهدفة.. المركزي السعودي يعلن حصة المدفوعات الإلكترونية لعام 2021 عمره 12 عام ولديه طائرة خاصة وقصر وأسطول سيارات.. هذه قصة أصغر ملياردير أفريقي (بالصور) آخر غرائب زعيم كوريا الشمالية.. أمر بتصميم “مرحاض خاص” داخل سيارته خلال جولاته

ثانوية الملك خالد وجمعية أصدقاء السعودية تحتفي بالمربي الفاضل “نبيل الجعفر”

الزيارات: 2736
التعليقات: 0
ثانوية الملك خالد وجمعية أصدقاء السعودية تحتفي بالمربي الفاضل “نبيل الجعفر”
https://www.hasanews.com/?p=6670281
ثانوية الملك خالد وجمعية أصدقاء السعودية تحتفي بالمربي الفاضل “نبيل الجعفر”
خالد الدوسري

في حفل مهيب اختلطت دموع الحزن و الفرح احتفت ثانوية الملك خالد وجمعية أصدقاء السعودية بتكريم المربي الفاضل الأستاذ نبيل بن عبداللطيف الجعفر بمناسبة تقاعده بعد مسيرة من الجهد و العطاء دامت لأكثر من ثلاثة عقود في التعليم، وذلك في غرة شهر جمادى الأول.

وأقيم الحفل بتشريف سعادة مدير مكتب تعليم الأحساء بالهفوف الأستاذ محمد مبرد العنزي و مدير المدرسة الأستاذ بدر بن عبدالله المجحم و الكادر التعليمي و الإداري و عدد من الطلبة المتميزين .

وقد أشرف على تقديم الحفل الطالب المبدع محمد يوسف الدوسري مبتدأً بآيات عطره من الذكر الحكيم تلاها الطالب عثمان السيف .

بعد ذلك كلمة لمدير المدرسة الأستاذ بدر المجحم الذي أثنى على تميز المحتفى به ودوره في ترك بصمات واضحة طوال مدة عمله التي أمتدت لأكثر من ثلاثين سنة .

بعد ذلك كلمة للمربي الفاضل الأستاذ نبيل الجعفر شكر من خلالها مدير المدرسة و منسوبيها و القائمين على هذا التكريم و الحضور بكلمات مؤثرة ومعبرة و الذي ترك في نفسه الشعور بالسعادة والاعتزاز .

و تم عرض فيديو مرئي يحتوي على كلمات معبرة للطلبة الخريجين من ثانوية الملك خالد في داخل المملكة و خارجها عبروا فيها عن شعورهم بالسعادة بوجود مربين مخلصين يقدمون الغالي والنفيس من أجل توصيل رسالتهم من خلال مهنتهم في مجال التربية والتعليم أمثال المربي الفاضل الأستاذ نبيل الجعفر و بينوا فيها عن مناقب ومزايا المربي الحميدة وكانت لكلماتهم الأثر الكبير في نفوس الحاضرين وبانت في عيونهم العبرات من وقع هذه الكلمات.

تلى ذلك قصيدة شعرية ألقاها الأستاذ أحمد الوحيمد .

تلى ذلك كلمة المعلمين قدمها الأستاذ صالح الماجد حيث أوضح فيها على دور المربي الفاضل الأستاذ نبيل الجعفر في تأدية واجبه تجاه طلابه وتجاه مجتمعه و الرسالة العظمى التي يحملها لينقلها الى الأجيال القادمة و أكد على ثقل الأمانة وذكر الصفات العظيمة التي كان يحملها من عطاء وتضحيه وصبر وشجاعة و إرادة قوية يرافقها العمل المستمر دون أنقطاع .

و في ختام الحفل قدم منسوبي المدرسة الهدايا و ألتقاط الصور التذكارية مع المربي الفاضل الأستاذ نبيل بن عبداللطيف الجعفر ، و تناول مأدوبة العشاء التي أقيمت على شرف هذه المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>