احدث الأخبار

مُحصن وخالط مصابا ثم ظهرت عليه أعراض بسيطة فهل يحتاج للفحص؟.. استشاري طب الأسرة يُجيب لأول مرة منذ 30 عاما.. المدينة التي شهدت أدنى درجة حرارة اليوم على مستوى المملكة ولي عهد أبوظبي ووزير الدفاع الأمريكي يدرسان اتخاذ موقف حاسم ضد اعتداءات الحوثيين “درجة الحرارة في الرياض ستكون تحت الصفر”.. متحدث الأرصاد يذكر التفاصيل عدا الاسم ورقم الهوية.. “هيئة الذكاة”: لا يحق لشركات النقل معرفة المعلومات الشخصية للعميل بعد إقرار الضوابط الجديدة.. “حساب المواطن” يوضح شروط الأهلية للقبول في البرنامج الهواء البارد ليس له علاقة بـ”أبو الوجيه”.. واستشاري يوضح أسباب تزايد أعراضه توطين 12 ألف وظيفة في قطاع التسويق.. “الموارد البشرية”: الشباب السعوديون المبدعون يعكسون هوية بلادنا “بسبب البرد” … “النصر” و”التعاون” عصراً بدل من المساء بالصور … مراكز لقاحات كورونا في الأحساء تبدأ باستقبال الفئة العمرية 5 – 11 عاماً بعدما كانت في جاكرتا.. إندونيسيا تعتزم تشييد عاصمة جديدة بجزيرة بورنيو خطوات مهمة عند استعمال أجهزة الفحص الذاتي لكورونا.. تعرف عليها

وزير النقل: ماضون بسياسات التوطين عبر 45 ألف وظيفة

الزيارات: 578
التعليقات: 0
وزير النقل: ماضون بسياسات التوطين عبر 45 ألف وظيفة
https://www.hasanews.com/?p=6670240
وزير النقل: ماضون بسياسات التوطين عبر 45 ألف وظيفة
قسم التحرير

قال وزير النقل والخدمات اللوجيستية، صالح الجاسر، إن الوزارة ماضية في سياسات التوطين بمنظومة النقل والخدمات اللوجيستية، عبر 45 ألف وظيفة.

وأضاف الجاسر في كلمة خلال منتدى الميزانية السعودية 2022، اليوم الاثنين أنه تم تطوير البيئة التنظيمية لقطاع النقل، عبر سلسلة من التشريعات والقرارات التنفيذية.

وأشار الوزير إلى أنه إطلاق مشاريع طرق بأطوال تصل إلى نحو 1400 كيلومتر في عام 2021، جرى العمل عليها بموجب الخطط الاستراتيجية للوزارة.

كما لفت إلى أن الوزارة إلى أنه تم إنجاز 5 مناطق لوجستية ومنح الرخصة اللوجستية الموحدة إلى 32 شركة بالفترة الماضية.

ونوه وزير النقل السعودي إلى أن الوزارة تعمل على العديد من البرامج، وتستهدف نقل القطاع في مساهمته بالناتج المحلي من 6% إلى 10% بحلول 2030.

وأكد الجاسر أن وزارة النقل تعمل على إطلاق بوابة إلكترونية موحدة سيجري إطلاقها العام المقبل.

وقال إن جودة الطرق تتحسن كما تتحسن مؤشرات السلامة عبر تراجع أعداد الحوادث والوفيات والتلفيات بشكل كبير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>