احدث الأخبار

بالفيديو.. ناسا تنشر لقطات مذهلة لتوهج قوي من الشمس! استعداداً لتحرير مأرب وصنعاء.. آل جابر يعلن تحرير مديرية حريب مأرب من المليشيات الحـوثية لإدارته محفظة استثمارية لمستثمر بدون ترخيص.. “السوق المالية” تحيل اشتباهاً بمخالفات إلى النيابة العامة لتعزيز الثقة في الاستثمار مع المملكة.. البرلمان العراقي يتجه لإقرار اتفاقية حماية المستثمر السعودي في اليوم العالمي للتعليم.. الوزارة تكشف أبرز التحولات الاستراتيجية التي حققتها على صعيد المملكة بعد توقّف لعامين.. انطلاق فعاليات معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” لعام 2022م خام “برنت” يتراجع عند 87 دولارًا ..و”نايمكس” يهبط بأكثر من 1% بتوجيهات من خادم الحرمين.. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة والزيارة آليا دون مقابل مالي خلال هذا العام.. “الحوشاني” يكشف انطلاق منصة إلكترونية جديدة للتدريب التقني عن بعد اعتباراً من 1 فبراير.. بدء تطبيق التعديلات الجديدة التي أعلنتها “التأمينات الاجتماعية” (تعرف عليها) تحت شعار لأجلهم … رئيس جامعة الملك فيصل يفتتح فعاليات معرض “لهم” لذوي الإعاقة (بالصور) واقعة الاحتيال التي هزت أحد مدن أيرلندا.. أحضرا جثته إلى مكتب البريد ليحصلا على معاشه

تكريم مميز لمنسوبات مدراس وحلق ومراكز تحفيظ القرآن الكريم بالأحساء (صور)

الزيارات: 744
التعليقات: 0
تكريم مميز لمنسوبات مدراس وحلق ومراكز تحفيظ القرآن الكريم بالأحساء (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6670155
تكريم مميز لمنسوبات مدراس وحلق ومراكز تحفيظ القرآن الكريم بالأحساء (صور)
الأحساء نيوز

دائماً ما  يُجسد “الامْتنان” بالشُكر والفضل والعرفان بالجميل، كونه تُرجمان للرأي القائل أن الامتنان هو “أكسير حياة”.

وذلك ما ترجمته رسالة جمعية “خير” لتحفظ القرآن الكريم بالأحساء، في حفلها الثالث ، لتكريم منسوبات مدراس وحلق ومراكز تحفيظ القرآن الكريم للعام ١٤٤٣، المقام مساء يوم الخميس ١٤٤٣/٠٥/٠٥ ( عن بعد ) عبر برنامج الزووم..

إذ كرمت خلاله ” 330 ” في مراكز وحلق تحفيظ القرآن
بُدء الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلتها الأستاذة نورة السليم ، أعقب ذلك كلمة مديرة القسم النسائي بالجمعية الأستاذة : وفاء بنت حمد المبارك ، ثم كلمة الإشراف التعليمي النسائي مثلتها : ا. مريم العديل ثم كلمة مشرفة مراكز الدورات القرآنية و منح الإجازة الأستاذة : نورة محمد الفضلي، عقبها كلمة عن فضل القرآن الكريم القتها الدكتورة : مي بنت عبدالمحسن البنيان، بعدها تم تقديم عرض مرئي لإنجازات القسم النسائي للعام الحالي.

عقب ذلك تم تكريم جميع منسوبات المراكز والحلق النسائية بشهادة شكر مع إهداء، أخيراً تقدمت مديرة القسم النسائي بالشكر الجزيل للمنسوبات ولجميع المشاركات الذين ساهموا في إنجاح الحفل.

ومما هو جدير بالذكر، أن لبلادنا الحبيبة جهوداً طيبة تُشكر وتُذكر، تبذلها في سبيل خدمة ومن خلال افتتاح المدارس والحلق والمراكز، حيث بلغ عدد مراكز وحلق التحفيظ ٣٩ ..و بلغ عدد الكادر الإداري فيها والتعليمي 330 معلمة و إدارية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>