احدث الأخبار

بالفيديو.. ناسا تنشر لقطات مذهلة لتوهج قوي من الشمس! استعداداً لتحرير مأرب وصنعاء.. آل جابر يعلن تحرير مديرية حريب مأرب من المليشيات الحـوثية لإدارته محفظة استثمارية لمستثمر بدون ترخيص.. “السوق المالية” تحيل اشتباهاً بمخالفات إلى النيابة العامة لتعزيز الثقة في الاستثمار مع المملكة.. البرلمان العراقي يتجه لإقرار اتفاقية حماية المستثمر السعودي في اليوم العالمي للتعليم.. الوزارة تكشف أبرز التحولات الاستراتيجية التي حققتها على صعيد المملكة بعد توقّف لعامين.. انطلاق فعاليات معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” لعام 2022م خام “برنت” يتراجع عند 87 دولارًا ..و”نايمكس” يهبط بأكثر من 1% بتوجيهات من خادم الحرمين.. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة والزيارة آليا دون مقابل مالي خلال هذا العام.. “الحوشاني” يكشف انطلاق منصة إلكترونية جديدة للتدريب التقني عن بعد اعتباراً من 1 فبراير.. بدء تطبيق التعديلات الجديدة التي أعلنتها “التأمينات الاجتماعية” (تعرف عليها) تحت شعار لأجلهم … رئيس جامعة الملك فيصل يفتتح فعاليات معرض “لهم” لذوي الإعاقة (بالصور) واقعة الاحتيال التي هزت أحد مدن أيرلندا.. أحضرا جثته إلى مكتب البريد ليحصلا على معاشه

تعميم من “المجالس البلدية” بشأن تسوية الحسابات المالية وإلغاء حسابات التواصل الاجتماعي

الزيارات: 554
التعليقات: 0
تعميم من “المجالس البلدية” بشأن تسوية الحسابات المالية وإلغاء حسابات التواصل الاجتماعي
https://www.hasanews.com/?p=6670067
تعميم من “المجالس البلدية” بشأن تسوية الحسابات المالية وإلغاء حسابات التواصل الاجتماعي
محليات - الأحساء نيوز

وجّه الأمين العام للمجالس البلدية، الدكتور يحيى عبدالعزيز الحقيل، تعميمًا إلى أمناء المجالس البلدية، يتضمن إجراءات تسلّم وتسليم عهد ووثائق المجالس البلدية التي انتهت دورتها الثالثة.
ويشتمل التعميم على إيضاح كيفية التعامل مع القرارات التي لم تستكمل إضافة إلى التعامل مع الحسابات المالية، والجهة المشرفة على تلك الإجراءات.

وجاء في تعميم أمين المجالس البلدية: إلحاقاً لتعميمنا المشار فيه لانتهاء فترة تمديد أعمال الدورة الثالث للمجالس البلدية بتاريخ ٤٢/٠٥/٠٥ ٤ ١هـ وما تضمنه التعميم المشار إليه من إجراءات يقوم عليها أمناء المجالس البلدية، ومتطلبات الإجراءات عند انتهاء كل دورة عمل للمجالس البلدية، يرجى الاطلاع واتخاذ ما يلزم حيال عدد من البنود.
وأشار التعميم إلى أن هذه البنود تشمل بقاء أمين وسكرتارية المجلس البلدي بالعمل في أمانة المجلس البلدي تحت إشراف الأمانة أو البلدية حتى إشعار آخر، إضافة إلى العمل على حصر كافة وثائق وملفات ومعاملات المجلس البلدي وتوثيقها في بيانات وتسليمها بشكل رسمي للأمانة أو البلدية لحفظها، وكذلك حصر وتسلم عهد المجلس بما فيها العهد المسلمة لرئيس وأعضاء المجالس مثل “الأجهزة بأنواعها، السيارات، الأثاث والمسلزمات المكتبية” وإعداد محاضر بذلك وتسليمها بشكل رسمي للإدارة المختصة في الأمانة او البلدية.

وشملت البنود كذلك، تسوية الحسابات المالية الخاصة بالمجلس مع الإدارة المختصة في الأمانة او البلدية “السلف، المستحقات المالية بأنواعها” حتى ٥ / ٥ / ١٤٤٣هـ، فضلاً عن إيقاف كافة حسابات المجلس البلدي على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى استكمال رفع محاضر وقرارات وانشطة المجلس على نظام معلومات المجالس البلدية حتى تاريخ ٤٤٢/٠٥/٠٥ ١ هـ .

جدير بالذكر أن الأمانة العامة للمجالس البلدية أعلنت أمس الخميس الخامس من جمادى الأولى الحالي، انتهاء فترة تمديد عمل المجالس البلدية في دورتها الثالثة بجميع مناطق المملكة ومحافظاتها ومراكزها.

ولم تحدد الأمانة ما إن كان هناك دورة رابعة للمجالس البلدية يتم العمل على التحضير والترتيب لها حالياً، أم أن الدورة الثالثة المنتهية هي آخر دورة في المجالس البلدية بالمملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>