احدث الأخبار

شاهد: 28 عاماً خبرة في “الجذب الحساوي” … يحكيها العريفي في مهرجان “ويا التمر احلى 2022 “الخليل” مدير زراعة الأحساء للمرتبة الثانية عشر سمو محافظ الأحساء يستقبل أمين عام المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” عقب اعتماد يوم التأسيس إجازة رسمية … 5 أيام إجازة للطلاب الشهر المقبل النص الكامل للأمر الملكي باعتماد 22 فبراير من كل عام يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية “أفضل من عصائر الفواكه”.. خبير ألماني يكشف أنواع العصائر المؤدية للتخلص من الوزن تزامناً مع العودة الحضورية.. إليك 10 نصائح لضمان نوم صحي لأطفالك وأفضل فوائده سفارة المملكة ترد على نبأ مقتل سائح سعودي دهساً بأقدام الفيلة بأوغندا بالانفوغراف.. الصحة تعلن أعداد الإصابات والوفيات الأخيرة جراء فيروس كورونا بالمملكة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.. “جودة الحياة”: تدريب الكفاءات الوطنية وتأهيلها من أولويات برنامجنا بعد تداول أنباء باستهداف التحالف مركزاً بصعدة.. “تقييم الحوادث” يصدر بيان الغرامة والسجن حال انتهاك تعليمات العزل أو الحجر الصحي.. “الداخلية” توضح العقوبات

تصقل مهارات الطلاب وتؤهلهم لمستقبل مشرق …

بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور)

الزيارات: 4203
تعليقان 2
بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6670031
بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور)
ابتسام الناصر - الأحساء نيوز

انطلاقاً من إيمانها بدورها في تنمية المهارات الشخصية والسمات القيادية لدى الطلبة وتهيئتهم لسوق العمل تحرص مدارس الأنجال الأهلية باستمرار على إتاحة الفرص المختلفة لتنمية وصقل تلك المهارات لدى طلابها، وتأتي الشراكات مع الجهات المختلفة لتساندها في تحقيق هذا الهدف. حيث كان آخرها توقيع اتفاقية شراكة بين المدارس و مركز العمل التطوعي التابع لجمعية البر بالأحساء لتوفر لطلاب المدارس الفرص التطوعية التي يحتاجونها لتنمية مهاراتهم وفق رؤية المملكة الطموحة لعام ٢٠٣٠.

وبحضور وكيل الأحساء الأستاذ معاذ الجعفري وبرعاية سمو محافظ الأحساء تم توقيع اتفاقية الشراكة ضمن فعاليات ملتقى الأحساء التطوعي 2021 بحضور نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر الأستاذ عبدالمحسن الجبر.

وكان لمدارس الأنجال الأهلية مشاركة فعّالة في ملتقى الأحساء التطوعي لعام 2021, حيث كان من ضمن المتحدثين طالبتين من مدارس الأنجال الأهلية هما مودة النفيعي ونور العيثان شاركوا الحضور خطابهم والذي كان بعنوان ” ولأن الحياة فرص” والذي تحدثوا من خلاله عن أهم تجاربهم المميزة في العمل التطوعي المدرسي، ووجهوا دعوة لجميع الطالبات للحرص على البحث عن فرص تطوعية تعود بالنفع عليهم وعلى مجتمعاتهم.

وفقًا لرؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ التي تدعم العمل التطوعي، فقد تم عقد شراكة بين مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بمحافظة الأحساء وذلك لتحقيق تعاون مثمر بنّاء، وسعيًا لتطوير ودعم العمل التطوعي لدى جميع منسوبات المدرسة لا سيما الطلاب والطالبات.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    ممتاز بالتوفيق

  2. ١
    زائر

    لو سمحتوا كم رسوم مدارس الانجال ابتدائي وثانوي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>