احدث الأخبار

الحصيني: الأجواء اليوم صالحة للتنزه عدا هذه المناطق.. وتوقعات بهطول أمطار الأيام القادمة هل يشرب الدخان ينقض الوضوء؟.. سعد الشثري يجيب يؤدي إلى كسور وأحياناً نزيف.. أخصائي علاج طبيعي يوضح مخاطر “طق الأبهر” (فيديو) “يا رب صيفية نرعى بها حولية”.. هذا هو معنى الدعاء الذي لطالما ردده آباؤنا “الصحة”: 3913 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة حالتين وتعافي 4284 حالة ما الفرق بين “يوم التأسيس” و”اليوم الوطني” للمملكة؟.. أستاذ التاريخ الحديث يجيب (فيديو) قريباً.. آلية جديدة لتجديد بطاقة الهوية الوطنية إلكترونياً “العرجي” يوقع عقد إنشاء مستشفى علاج القدم السكري بالأحساء .. والتنفيذ خلال 20 شهراً وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم أعلى مكاسب دولارية لأسهم صناديق الريت السعودية منذ عامين.. تعرف عليها متجاوزةً النسبة المستهدفة.. المركزي السعودي يعلن حصة المدفوعات الإلكترونية لعام 2021 عمره 12 عام ولديه طائرة خاصة وقصر وأسطول سيارات.. هذه قصة أصغر ملياردير أفريقي (بالصور)

لتسهيل إصدار التصاريح .. المركز الوطني للفعاليات يدشّن منصة “انجز”

الزيارات: 424
1 تعليق
لتسهيل إصدار التصاريح .. المركز الوطني للفعاليات يدشّن منصة “انجز”
https://www.hasanews.com/?p=6669974
لتسهيل إصدار التصاريح .. المركز الوطني للفعاليات يدشّن منصة “انجز”
واس - الأحساء نيوز

دشن المركز الوطني للفعاليات منصته الإلكترونية ” انجز” التي تهدف إلى تسهيل إصدار تصاريح الفعاليات بمختلف أنواعها الترفيهية والرياضية والثقافية، أو المعارض والمؤتمرات وغيرها من الفعاليات، وذلك بالتنسيق مع الجهات المشرعة والمنظمة والأمنية من دون الإخلال باختصاصاتها.

وأوضح المركز أن الهدف من المنصة توحيد الجهود بين القطاعين الحكومي والخاص وتذليل التحديات بتحقيق التناغم والتوافق بين الجهات ومساعدة المستفيدين في الحصول على التراخيص اللازمة عبر توفير اشتراطات الجهات الحكومية من خلال موقع واحد هو منصة “انجز”، https://enjz.nec.gov.sa التي من أبرز أهدافها مساندة الشركات المنظمة للفعاليات، وتجسير العلاقة بينها وبين الجهات الحكومية، وإيجاد مرجع موحد لحل جميع المشكلات مع المختصين في القطاعات الحكومية لضمان المحافظة على الأنظمة والممتلكات التابعة لها، وتوحيد التواصل مع الجهات الحكومية المعنية لتفادي تكرار المعاملات.

وتعمل المنصة الإلكترونية “انجز” على تسهيل جميع التصاريح المطلوبة لإقامة الفعاليات من الجهات المعنية في مدة لا تتجاوز 72 ساعة على يد فريق مدرب يعمل بكفاءةٍ عالية.

وتصدر ” انجز” بطاقتي اعتماد للجهات والشركات العاملة في قطاع الفعاليات المختلفة؛ إحداها الاعتماد المبدئي التي تؤهل المنظم للعمل في الموقع المراد تنظيم الفعالية فيه لكسب الوقت، والعمل على المعايير المطلوبة حتى إصدار البطاقة الثانية ” الاعتماد الشامل”، والتي تمنحه جميع الموافقات والتراخيص للعمل على الفعالية من الجهات المشرعة.

يذكر أن المركز الوطني للفعاليات أطلق مؤخرًا منصة “مطلوب” التي تهدف إلى تسهيل وتنظيم مشاركة الأفراد والشركات في فعاليات ومواسم السعودية ليكونوا جزءًا منها سواء كان من خلال طرح الأفكار، أو تقديم الخدمات، أو تنفيذ الفعاليات، وكل ما يخص المشاركة والاستفادة منها.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>