احدث الأخبار

بالفيديو.. ناسا تنشر لقطات مذهلة لتوهج قوي من الشمس! استعداداً لتحرير مأرب وصنعاء.. آل جابر يعلن تحرير مديرية حريب مأرب من المليشيات الحـوثية لإدارته محفظة استثمارية لمستثمر بدون ترخيص.. “السوق المالية” تحيل اشتباهاً بمخالفات إلى النيابة العامة لتعزيز الثقة في الاستثمار مع المملكة.. البرلمان العراقي يتجه لإقرار اتفاقية حماية المستثمر السعودي في اليوم العالمي للتعليم.. الوزارة تكشف أبرز التحولات الاستراتيجية التي حققتها على صعيد المملكة بعد توقّف لعامين.. انطلاق فعاليات معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” لعام 2022م خام “برنت” يتراجع عند 87 دولارًا ..و”نايمكس” يهبط بأكثر من 1% بتوجيهات من خادم الحرمين.. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة والزيارة آليا دون مقابل مالي خلال هذا العام.. “الحوشاني” يكشف انطلاق منصة إلكترونية جديدة للتدريب التقني عن بعد اعتباراً من 1 فبراير.. بدء تطبيق التعديلات الجديدة التي أعلنتها “التأمينات الاجتماعية” (تعرف عليها) تحت شعار لأجلهم … رئيس جامعة الملك فيصل يفتتح فعاليات معرض “لهم” لذوي الإعاقة (بالصور) واقعة الاحتيال التي هزت أحد مدن أيرلندا.. أحضرا جثته إلى مكتب البريد ليحصلا على معاشه

تحت شعار “التطوع إلهام للمستقبل”.. نجاح باهر لملتقى الأحساء التطوعي برعاية سمو “محافظ الأحساء”

الزيارات: 744
التعليقات: 0
تحت شعار “التطوع إلهام للمستقبل”.. نجاح باهر لملتقى الأحساء التطوعي برعاية سمو “محافظ الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6669872
تحت شعار “التطوع إلهام للمستقبل”.. نجاح باهر لملتقى الأحساء التطوعي برعاية سمو “محافظ الأحساء”
محمد الدريويز

برعاية محافظ الأحساء سمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود وبحضور وكيل محافظة الاحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري، ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالاحساء عبدالمحسن بن عبدالعزيز الجبر وأمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر وعدد من كبير من الضيوف اختتم مركز العمل التطوعي التابع للجمعية مساء يوم أمس الموافق ٥ ديسمبر، ملتقى الاحساء التطوعي في نسخته الرابعة تحت شعار “التطوع إلهام للمستقبل”، والذي صادف اليوم السعودي والعالمي للتطوع وذلك في منتزه الملك عبدالله البيئي.
وأشاد وكيل محافظة الاحساء معاذ الجعفري في كلمته التي ألقاها بالملتقى بجهود المتطوعين والمتطوعات في العديد من المحافل والأزمات، والتي أسهمت في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في جانب التطوع.
كما حمل ملتقى الاحساء التطوعي عدة فقرات منها أركان خاصة بـ 18 فريق تطوعي تحدثوا خلالها عن منجزاتهم وإبراز هوياتهم وإتاحة الفرصة للانضمام لخدمة المجتمع، كما تحدث في فقرة أخرى ثمانية مُلهمين من أنحاء المملكة عن تجاربهم التطوعية وعن مدى تأثير التطوع الذي انعكس على حياتهم الشخصية، وبدأ الكابتن عبدالله بن سالم القاسم بـ “متطوع ولكن” والذي ذكر أبرز المواقف التي مرّت به في دراسته الخارجية وكيف أن التطوع كان له النصيب الاكبر منها، وتناول عبدالرحمن بن عادل الشعيبي موضوع “التطوع غاية أم وسيلة”، وهاشم محمد الحاجي قدم حديثا يحمل تساؤل “من أين ينبثق الالهام؟”، وأبدعتْ ضي بنت خالد السليم بالحديث على أن يكون الانسان ناجحاً ومتعاوناً، و”إدراك” كان هو حديث عبدالرحمن نبيل بوحيمد، والتطوع المدرسي وبناء اتجاهات الطلبة حديث ثنائي بين الطالبتين نور العيثان ومودة النفيعي، واختتم علي قاسم الغامدي الملقب بأبو الايتام مسيرة المتحدثين الذي حمل عنوان حديثه “سعودي مر من هنا”.
وشهد ملتقى الأحساء التطوعي في نسخته الرابعة توقيع مذكرة تفاهم بين مركز العمل التطوعي ومدارس الانجال الاهلية حيث مثل مركز العمل التطوعي مديره عزام بن خالد الربيعة ومدارس الانجال مديرة إدارة التدريب والتطوير في المدارس نوال بنت عبدالوهاب العفالق.
وفي ختام الأمسية، كرم وكيل محافظة الاحساء معاذ الجعفري جميع الفرق التطوعية المشاركة والداعمين، والمتطوعين والمتطوعات الذين ساهموا في نجاح ملتقى الاحساء التطوعي ٢٠٢١م.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>