احدث الأخبار

بالفيديو.. ناسا تنشر لقطات مذهلة لتوهج قوي من الشمس! استعداداً لتحرير مأرب وصنعاء.. آل جابر يعلن تحرير مديرية حريب مأرب من المليشيات الحـوثية لإدارته محفظة استثمارية لمستثمر بدون ترخيص.. “السوق المالية” تحيل اشتباهاً بمخالفات إلى النيابة العامة لتعزيز الثقة في الاستثمار مع المملكة.. البرلمان العراقي يتجه لإقرار اتفاقية حماية المستثمر السعودي في اليوم العالمي للتعليم.. الوزارة تكشف أبرز التحولات الاستراتيجية التي حققتها على صعيد المملكة بعد توقّف لعامين.. انطلاق فعاليات معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” لعام 2022م خام “برنت” يتراجع عند 87 دولارًا ..و”نايمكس” يهبط بأكثر من 1% بتوجيهات من خادم الحرمين.. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة والزيارة آليا دون مقابل مالي خلال هذا العام.. “الحوشاني” يكشف انطلاق منصة إلكترونية جديدة للتدريب التقني عن بعد اعتباراً من 1 فبراير.. بدء تطبيق التعديلات الجديدة التي أعلنتها “التأمينات الاجتماعية” (تعرف عليها) تحت شعار لأجلهم … رئيس جامعة الملك فيصل يفتتح فعاليات معرض “لهم” لذوي الإعاقة (بالصور) واقعة الاحتيال التي هزت أحد مدن أيرلندا.. أحضرا جثته إلى مكتب البريد ليحصلا على معاشه

أكثر من ١٢٠٠ زائر للأركان التوعوية الصحية بشاطئ العقير(صور)

الزيارات: 795
تعليقان 2
أكثر من ١٢٠٠ زائر للأركان التوعوية الصحية بشاطئ العقير(صور)
https://www.hasanews.com/?p=6669773
أكثر من ١٢٠٠ زائر للأركان التوعوية الصحية بشاطئ العقير(صور)
ياسر السعيد - الأحساء نيوز

ضمن الجهود المبذولة بصحة الأحساء في نشر الوعي الصحي بين أفراد المجتمع من خلال تعزيز السلوك الإيجابي على صحة الفرد.

نفذت صحة الأحساء بالتعاون مع أمانة الأحساء ممثلة في بلدية العقير خلال الأسبوع المنصرم معرض صحي توعوية لمرتادي شاطي العقير حيث أقيمت أركان صحية متعددة اشتملت على ركني التدخين و الإدمان والامراض المعدية و مكافحة العدوي الاسعافات الأولية و السكر والتغذية والنشاط البدني وامراض الدم الوراثية .

كما أقيم ركن خاص تحت مسمى ( الكشته ) وهو ركن يعني بامراض الشتاء التى تصيب غالبية البشر بالإضافة إلى ركن خاص بالتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية .

كما خصص ركن خاص للأطفال اشتمل على العاب ترفيهه وركن للرسم . وقد زار هذا المعرض أكثر من 1200 زائر اطلعوا على هذا المعرض الذى اشادوا به وباركانه المتنوعة وطرق العرض به.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    وتوعيتهم لاجراء فحص طبي للتاكد من خلوهم من فيروس اوميكرون وحصولهم على شهادة فحص طبي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>