احدث الأخبار

مُحصن وخالط مصابا ثم ظهرت عليه أعراض بسيطة فهل يحتاج للفحص؟.. استشاري طب الأسرة يُجيب لأول مرة منذ 30 عاما.. المدينة التي شهدت أدنى درجة حرارة اليوم على مستوى المملكة ولي عهد أبوظبي ووزير الدفاع الأمريكي يدرسان اتخاذ موقف حاسم ضد اعتداءات الحوثيين “درجة الحرارة في الرياض ستكون تحت الصفر”.. متحدث الأرصاد يذكر التفاصيل عدا الاسم ورقم الهوية.. “هيئة الذكاة”: لا يحق لشركات النقل معرفة المعلومات الشخصية للعميل بعد إقرار الضوابط الجديدة.. “حساب المواطن” يوضح شروط الأهلية للقبول في البرنامج الهواء البارد ليس له علاقة بـ”أبو الوجيه”.. واستشاري يوضح أسباب تزايد أعراضه توطين 12 ألف وظيفة في قطاع التسويق.. “الموارد البشرية”: الشباب السعوديون المبدعون يعكسون هوية بلادنا “بسبب البرد” … “النصر” و”التعاون” عصراً بدل من المساء بالصور … مراكز لقاحات كورونا في الأحساء تبدأ باستقبال الفئة العمرية 5 – 11 عاماً بعدما كانت في جاكرتا.. إندونيسيا تعتزم تشييد عاصمة جديدة بجزيرة بورنيو خطوات مهمة عند استعمال أجهزة الفحص الذاتي لكورونا.. تعرف عليها

مراكز أندية الأحساء الإعلامية واجهة مشرقة

الزيارات: 1605
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6669768
مراكز أندية الأحساء الإعلامية واجهة مشرقة
جاسم البراهيم

في وقت مضى كانت الجماهير متعطشة لمعرفة أخبار أنديتها ونجومها بمختلف الألعاب ولم يكن هناك أي مصدر لهذه المعلومات سوى الصحف الورقية والتي كان تركيزها الأكبر على لعبة كرة القدم كونها اللعبة الشعبية والمفضلة عند الجميع.
أيضاً بعض الصحف ومن خلال نشرها للأخبار والمواد كانت المساحات تعطى للأندية ذات الجماهيرية الكبيرة .

في وقتنا الحاضر وفي عصر التطور تبدل الحال وأصبحت المراكز الإعلامية المصدر الرسمي لهذه الأندية مهماً كان موقعها بين الأندية وأصبحت هذه المراكز هي الرابط بينها وجماهيرها.

في الأحساء تعتبر المراكز الإعلامية في أندية الفتح وهجر والعدالة الأنشط والأفضل في تقديم هكذا مُنتج وبإبداع منقطع النظير يمتاز بالإخراج الجاذب والتعريف الكامل بكل صغيرة وكبيرة تحدث داخل المنشأة وتغطية شاملة لكافة الألعاب وعلى جميع المستويات.

وبسبب جودة العمل بهذه المراكز أصبح المشجع لا يحتاج للبحث عن المعلومة من أي مصدر كان وكل ما عليه متابعة الحسابات الرسمية لها على مواقع التواصل وعندها سيعرف ما يدور فيها وبكل أريحيه.

المشرفون على هذه المراكز والحق يقال أنهم يقدمون موادهم وبكل إحترافية وإتقان جعل الكثير من الأندية تحذوا حذوهم ولو قُدر أن تكون هناك جوائز أو مسابقات لإختيار المراكز الأفضل على مستوى جميع الأندية السعودية فإني على يقين أن مراكز الفتح والعدالة وهجر سيدخلون معترك الأفضلية وبكل قوة ومن ثم الحصول على المركز الأفضل إن لم يسيطروا على المراكز الثلاثة الأولى.

فشكراً لهم على ما يقدموه من جهد وعمل مُشرف لإبراز أنديتهم وإنجازاتها وبالطبع لأننا نتمنى المزيد فنطمح أن يكون العمل أكثر وأكثر

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>