احدث الأخبار

مُحصن وخالط مصابا ثم ظهرت عليه أعراض بسيطة فهل يحتاج للفحص؟.. استشاري طب الأسرة يُجيب لأول مرة منذ 30 عاما.. المدينة التي شهدت أدنى درجة حرارة اليوم على مستوى المملكة ولي عهد أبوظبي ووزير الدفاع الأمريكي يدرسان اتخاذ موقف حاسم ضد اعتداءات الحوثيين “درجة الحرارة في الرياض ستكون تحت الصفر”.. متحدث الأرصاد يذكر التفاصيل عدا الاسم ورقم الهوية.. “هيئة الذكاة”: لا يحق لشركات النقل معرفة المعلومات الشخصية للعميل بعد إقرار الضوابط الجديدة.. “حساب المواطن” يوضح شروط الأهلية للقبول في البرنامج الهواء البارد ليس له علاقة بـ”أبو الوجيه”.. واستشاري يوضح أسباب تزايد أعراضه توطين 12 ألف وظيفة في قطاع التسويق.. “الموارد البشرية”: الشباب السعوديون المبدعون يعكسون هوية بلادنا “بسبب البرد” … “النصر” و”التعاون” عصراً بدل من المساء بالصور … مراكز لقاحات كورونا في الأحساء تبدأ باستقبال الفئة العمرية 5 – 11 عاماً بعدما كانت في جاكرتا.. إندونيسيا تعتزم تشييد عاصمة جديدة بجزيرة بورنيو خطوات مهمة عند استعمال أجهزة الفحص الذاتي لكورونا.. تعرف عليها

“بين البصر والبصيرة” .. أمسية توثيق فوتوغرافي بثقافة وفنون الأحساء

الزيارات: 433
التعليقات: 0
“بين البصر والبصيرة” .. أمسية توثيق فوتوغرافي بثقافة وفنون الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6669745
“بين البصر والبصيرة” .. أمسية توثيق فوتوغرافي بثقافة وفنون الأحساء
حسن العلي

ضمن برامج وأنشطة لجنة التصوير الضوئي بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء قدم المصور محمد الموسى تجربته الفوتوغرافية وتوثيقه أثناء مشاركته ضمن مركز الملك سلمان الإغاثي في الدول الفقيرة و الافريقية و تقديم المركز الدعم الطبي واجراء العمليات الطبية للمحتاجين خاصة عمليات فقد البصر في تلك الدول و توثيق الموسى لتلك التجربة وما قدمته المملكة من اسهامات في هذا المجال .

وقد بين الموسى أهم التحديات التي خاضها خلال فترة الاستعداد للسفر بالإضافة الى التعريف بالحملة الطبية و تفاصيلها وقصص من تلك الحملة والصعوبات التي واجهت الفريق وسرد قصص واحداث ، فيما وثق الموسى ومن خلال الصور قصص من الشارع و المدارس و لعب الأطفال ومدبغة الجلود.

وفي الختام التأكيد على البصيرة التي يجب أن نستشعر بها وما نحظى به من أمن ونعم في وطننا وما قدمته لنا حكومتنا من رخاء وعطاء وانجاز وتطور ومن هنا تفاعل الحضور مع تلك التجربة.

فيما أدار الأمسية الاستاذة زهرة الفرج وبإشراف مشرف لجنة التصوير الضوئي بالجمعية الاستاذ علي الأحمد وذلك بقاعة الاستاذ عبدالرحمن الحمد بمقر نادي السينما بالجمعية ، وفي الختام قدم مدير الجمعية الاستاذ علي الغوينم شكره وتقديره وتكريمه للمحاضر محمد الموسى و مقدمة الامسية الاستاذة زهره الفرج.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>