احدث الأخبار

شاهد: 28 عاماً خبرة في “الجذب الحساوي” … يحكيها العريفي في مهرجان “ويا التمر احلى 2022 “الخليل” مدير زراعة الأحساء للمرتبة الثانية عشر سمو محافظ الأحساء يستقبل أمين عام المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” عقب اعتماد يوم التأسيس إجازة رسمية … 5 أيام إجازة للطلاب الشهر المقبل النص الكامل للأمر الملكي باعتماد 22 فبراير من كل عام يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية “أفضل من عصائر الفواكه”.. خبير ألماني يكشف أنواع العصائر المؤدية للتخلص من الوزن تزامناً مع العودة الحضورية.. إليك 10 نصائح لضمان نوم صحي لأطفالك وأفضل فوائده سفارة المملكة ترد على نبأ مقتل سائح سعودي دهساً بأقدام الفيلة بأوغندا بالانفوغراف.. الصحة تعلن أعداد الإصابات والوفيات الأخيرة جراء فيروس كورونا بالمملكة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.. “جودة الحياة”: تدريب الكفاءات الوطنية وتأهيلها من أولويات برنامجنا بعد تداول أنباء باستهداف التحالف مركزاً بصعدة.. “تقييم الحوادث” يصدر بيان الغرامة والسجن حال انتهاك تعليمات العزل أو الحجر الصحي.. “الداخلية” توضح العقوبات

بتكلفة ٥٣٠ مليون ريال … سمو “أمير الشرقية” يدشن سبعة مشاريع صحية في الأحساء (صور)

الزيارات: 2986
تعليقان 2
بتكلفة ٥٣٠ مليون ريال … سمو “أمير الشرقية” يدشن سبعة مشاريع صحية في الأحساء (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6669670
بتكلفة ٥٣٠ مليون ريال … سمو “أمير الشرقية” يدشن سبعة مشاريع صحية في الأحساء (صور)
ياسر السعيد - الأحساء نيوز

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، اليوم الخميس، سبعة مشاريع صحية بمحافظة الأحساء، ونوه سمو أمير المنطقة الشرقية، بالاهتمام الذي توليه قيادة هذه البلاد “حفظها الله” صحة الإنسان اهتماماً بالغاً ، مشيراً أن المملكة أثبتت ولله الحمد تفوقها في المجال الصحي وإمكانياتها الكبيرة التي أتت بعد توفيق الله ثم الدعم الكبير الذي يجده القطاع الصحي في المملكة.

حيث دشن سموه الخدمات الصحية في مستشفى الملك فيصل العام بسعة ٢٥٠ سرير وأكثر من ٣٠ عيادة متخصصة ومركزان متخصصانلالأسنان والكلى، ومستشفى العمران العام بسعة ١٥٠ سرير و٢٠ عيادة متخصصة ومركز للكلى.

كما دشن سموه عدد أربعة مراكز صحية بالهوية الجديدة (المزروع ، العزيزية، الراشدية، اسكان الكلابية)، إضافة إلى اكاديمية طب الاسرة باعتماد الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وثمن رئيس مجلس إدارة تجمع الأحساء الصحي معالي الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي ، الدعم السخي غير المحدود من القيادة الحكيمة للقطاع الصحي بالمملكة منها محافظة الأحساء، ودعم واهتمام سمو أمير المنطقة، وسمو نائبه، ومتابعة وأهتمام سمو أمير المحافظة، ومعالي وزير الصحة، للقطاع الصحي بما انعكس على جودة الخدمة الصحية ورضا المراجع والمريض.

يذكر أن هذه المشاريع تأتي تماشياً مع برامج تحقيق الرؤية الهادفة لتعزيز الصحة العامة، والوقاية من الأمراض، وتطبيق النموذج الجديد للرعاية، وتحسين الوصول إلى الخدمات الصحية لجميع أفراد المجتمع.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    ومتى يشاهدالهويةالجدبيدةالحيةلمركزالخالديةبالهفوف

  2. ١
    زائر

    أنعم و أكرم بك ياسمو الأمير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>