احدث الأخبار

شاهد: 28 عاماً خبرة في “الجذب الحساوي” … يحكيها العريفي في مهرجان “ويا التمر احلى 2022 “الخليل” مدير زراعة الأحساء للمرتبة الثانية عشر سمو محافظ الأحساء يستقبل أمين عام المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” عقب اعتماد يوم التأسيس إجازة رسمية … 5 أيام إجازة للطلاب الشهر المقبل النص الكامل للأمر الملكي باعتماد 22 فبراير من كل عام يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية “أفضل من عصائر الفواكه”.. خبير ألماني يكشف أنواع العصائر المؤدية للتخلص من الوزن تزامناً مع العودة الحضورية.. إليك 10 نصائح لضمان نوم صحي لأطفالك وأفضل فوائده سفارة المملكة ترد على نبأ مقتل سائح سعودي دهساً بأقدام الفيلة بأوغندا بالانفوغراف.. الصحة تعلن أعداد الإصابات والوفيات الأخيرة جراء فيروس كورونا بالمملكة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.. “جودة الحياة”: تدريب الكفاءات الوطنية وتأهيلها من أولويات برنامجنا بعد تداول أنباء باستهداف التحالف مركزاً بصعدة.. “تقييم الحوادث” يصدر بيان الغرامة والسجن حال انتهاك تعليمات العزل أو الحجر الصحي.. “الداخلية” توضح العقوبات

“إحسان” تُطلق خدمة “التبرع اليومي” للفئات الأشد احتياجاً

الزيارات: 409
تعليقان 2
“إحسان” تُطلق خدمة “التبرع اليومي” للفئات الأشد احتياجاً
https://www.hasanews.com/?p=6669596
“إحسان” تُطلق خدمة “التبرع اليومي” للفئات الأشد احتياجاً
محليات - الأحساء نيوز

أطلقت المنصة الوطنية للعمل الخيري “إحسان” خدمة فرصة التبرع اليومي ضمن برنامج التبرع الدوري التابع للمنصة؛ حيث تُتيح هذه الفرصة استقطاع مبلغ محدد تلقائياً من بطاقة المتبرِّع البنكية، ليصل إلى الفئات الأشد احتياجًا.

ويعدّ برنامج التبرع الدوري أحد إسهامات منصة إحسان للارتقاء بتجربة المتبرع ورقمنتها؛ حيث يتيح التبرع التلقائي خلال الفترة الزمنية المختارة، سواء كانت شهرية أو يومية؛ توجيهها لعدد من المجالات الخيرية؛ كرعاية الأيتام، والرعاية الصحية، وإعانة المعسرين، وسُقيا الماء.

ويمكن التسجيل في خدمة التبرع اليومي من خلال الدخول إلى منصة إحسان، ومن ثم اختيار التبرع الدوري من قائمة البرامج، والضغط على خيار التبرع اليومي، ثم تحديد المبلغ ومجال التبرع، يتلوهما إدخال البطاقات البنكية وإنشاء أمر التبرع.

يُشار إلى أن منصة إحسان تواصل تطوير خدمات رقمية من شأنها تسريع وتسهيل وصول التبرعات إلى مستحقيها بموثوقية عالية، بإشراف الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) التي تعمل على تمكين المنصة رقميًا منذ إطلاقها شهر مارس الماضي.

وساهمت منصة إحسان بخدماتها في رفع كفاءة عملية التبرع للفئات الأشد احتياجًا؛ عبر خدمات نوعيّة ومتجددة كان آخرها خدمة (تيسّرت) التي تُعنى بسداد فواتير أوامر التنفيذ القضائي عن المعسرين من مستحقي الضمان الاجتماعي، إلى جانب خدمات عديدة أخرى تلبي احتياج الفئات المستحقة كالأيتام، وسجناء الحقوق المالية، والأرامل، والمطلقات، والمرضى المحتاجين، وغيرهم.

ووصل إجمالي التبرعات التي تلقتها منصة إحسان إلى ما يزيد على مليار و114 مليون ريال، يستفيد منها أكثر من 2.7 مليون مستفيد في إنجاز وطني يُحسب للقطاع الخيري في المملكة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    سيدات ورجال الاعمال ممكن
    يتبرعون للمحتاجين وكذلك المعلمين
    وذلك بارشادهم : ضع صدقة عنك

  2. ١
    زائر

    هل منصة احسان تساعد من لديهم
    قروض وديون بمبلغ بسيط ؟؟؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>