احدث الأخبار

شاهد: 28 عاماً خبرة في “الجذب الحساوي” … يحكيها العريفي في مهرجان “ويا التمر احلى 2022 “الخليل” مدير زراعة الأحساء للمرتبة الثانية عشر سمو محافظ الأحساء يستقبل أمين عام المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” عقب اعتماد يوم التأسيس إجازة رسمية … 5 أيام إجازة للطلاب الشهر المقبل النص الكامل للأمر الملكي باعتماد 22 فبراير من كل عام يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية “أفضل من عصائر الفواكه”.. خبير ألماني يكشف أنواع العصائر المؤدية للتخلص من الوزن تزامناً مع العودة الحضورية.. إليك 10 نصائح لضمان نوم صحي لأطفالك وأفضل فوائده سفارة المملكة ترد على نبأ مقتل سائح سعودي دهساً بأقدام الفيلة بأوغندا بالانفوغراف.. الصحة تعلن أعداد الإصابات والوفيات الأخيرة جراء فيروس كورونا بالمملكة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.. “جودة الحياة”: تدريب الكفاءات الوطنية وتأهيلها من أولويات برنامجنا بعد تداول أنباء باستهداف التحالف مركزاً بصعدة.. “تقييم الحوادث” يصدر بيان الغرامة والسجن حال انتهاك تعليمات العزل أو الحجر الصحي.. “الداخلية” توضح العقوبات

أمر سامٍ بتحديد ليلة الإسناد الزمني لـ”تعداد السعودية 2022″

الزيارات: 616
التعليقات: 0
أمر سامٍ بتحديد ليلة الإسناد الزمني لـ”تعداد السعودية 2022″
https://www.hasanews.com/?p=6669584
أمر سامٍ بتحديد ليلة الإسناد الزمني لـ”تعداد السعودية 2022″
محليات - الأحساء نيوز

صدر أمر سام بالموافقة على أن يكون مساء يوم الإثنين – ليلة الثلاثاء 8 شوال 1443هـ الموافق 9 مايو 2022م، هي ليلة الإسناد الزمني للتعداد العام للسكان لعام 1443هـ/ 2022م.

وتضمنت برقية من وزير الاقتصاد والتخطيط رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للإحصاء، أن المرحلة الأولى للعد الفعلي للسكان والمساكن تكون في الفترة من سبتمبر 2021م، وحتى نهاية مارس من العام المقبل 2022م، فيما ستبدأ المرحلة الثانية من بداية مايو من العام المقبل 2022، وحتى نهاية أغسطس 2022.

وتقرر تشكيل لجان محلية في بعض مناطق المملكة، تضم عدة جهات حكومية، لتسهيل أعمال العد الفعلي في المنطقة ودعم أعمال مشروع التعداد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>