احدث الأخبار

“يا رب صيفية نرعى بها حولية”.. هذا هو معنى الدعاء الذي لطالما ردده آباؤنا “الصحة”: 3913 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة حالتين وتعافي 4284 حالة ما الفرق بين “يوم التأسيس” و”اليوم الوطني” للمملكة؟.. أستاذ التاريخ الحديث يجيب (فيديو) قريباً.. آلية جديدة لتجديد بطاقة الهوية الوطنية إلكترونياً “العرجي” يوقع عقد إنشاء مستشفى علاج القدم السكري بالأحساء .. والتنفيذ خلال 20 شهراً وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم أعلى مكاسب دولارية لأسهم صناديق الريت السعودية منذ عامين.. تعرف عليها متجاوزةً النسبة المستهدفة.. المركزي السعودي يعلن حصة المدفوعات الإلكترونية لعام 2021 عمره 12 عام ولديه طائرة خاصة وقصر وأسطول سيارات.. هذه قصة أصغر ملياردير أفريقي (بالصور) آخر غرائب زعيم كوريا الشمالية.. أمر بتصميم “مرحاض خاص” داخل سيارته خلال جولاته هل تشعر بالإجهاد فور نهوضك من النوم؟.. إليك 4 أطعمة أساسية ستجدد نشاطك طوال اليوم بعد إغلاقها لفترة نتيجة الأوضاع الوبائية.. المغرب تعلن موعد فتح حدودها الجوية

بدء سريان قرار السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول

الزيارات: 466
التعليقات: 0
بدء سريان قرار السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول
https://www.hasanews.com/?p=6669578
بدء سريان قرار السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول
محليات - الأحساء نيوز

بدأ اليوم الأربعاء الموافق لـ 1 ديسمبر 2021 سريان قرار وزارة الداخلية، بالسماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول.

وتضم الدول المشمولة بالقرار كلاً من: (إندونيسيا، وباكستان، والبرازيل، وفيتنام، ومصر، والهند)، حيث لن يُلزم المسافرون القادمون من الدول الست قضاء 14 يوماً خارج هذه الدول قبل الدخول إلى المملكة، طبقاً لقرار وزارة الداخلية.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم تطبيق إجراءات الحجر الصحي المؤسسي عليهم لمدة 5 أيام بغض النظر عن حالة تحصينهم خارج المملكة، مع استمرار تطبيق الاستثناءات الصادرة بشأن بعض الفئات في هذا الخصوص.

وأكدت “الداخلية” أهمية الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المعتمدة، مؤكدة أن جميع الإجراءات والتدابير تخضع للتقييم المستمر من قِبل الجهات الصحية المختصة في المملكة، وذلك بحسب تطورات الوضع الوبائي عالمياً.

يُذكر أن القدوم من الدول المذكورة آنفاً كان يستلزم قضاء 14 يوماً خارجها قبل الدخول إلى المملكة، لأسبابٍ تتعلق بتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>