احدث الأخبار

يؤدي إلى كسور وأحياناً نزيف.. أخصائي علاج طبيعي يوضح مخاطر “طق الأبهر” (فيديو) “يا رب صيفية نرعى بها حولية”.. هذا هو معنى الدعاء الذي لطالما ردده آباؤنا “الصحة”: 3913 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة حالتين وتعافي 4284 حالة ما الفرق بين “يوم التأسيس” و”اليوم الوطني” للمملكة؟.. أستاذ التاريخ الحديث يجيب (فيديو) قريباً.. آلية جديدة لتجديد بطاقة الهوية الوطنية إلكترونياً “العرجي” يوقع عقد إنشاء مستشفى علاج القدم السكري بالأحساء .. والتنفيذ خلال 20 شهراً وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم أعلى مكاسب دولارية لأسهم صناديق الريت السعودية منذ عامين.. تعرف عليها متجاوزةً النسبة المستهدفة.. المركزي السعودي يعلن حصة المدفوعات الإلكترونية لعام 2021 عمره 12 عام ولديه طائرة خاصة وقصر وأسطول سيارات.. هذه قصة أصغر ملياردير أفريقي (بالصور) آخر غرائب زعيم كوريا الشمالية.. أمر بتصميم “مرحاض خاص” داخل سيارته خلال جولاته هل تشعر بالإجهاد فور نهوضك من النوم؟.. إليك 4 أطعمة أساسية ستجدد نشاطك طوال اليوم

Oppo تنافس سامسونغ بهاتف قابل للطي

الزيارات: 2405
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6669575
Oppo تنافس سامسونغ بهاتف قابل للطي
وكالات - الأحساء نيوز

وتشير أحدث التسريبات إلى أن الهاتف المنتظر من Oppo سيأتي بتصميم شبيه بهواتف Galaxy Fold القابلة للطي من سامسونغ، وسيحصل على شاشة أساسية مرنة بمقاس 7.9 بوصة، ترددها يعادل 120 هيرتزا.

وسيجهز هذا الهاتف أيضا بشاشة خارجية بمقاس 6 بوصات على الأغلب، وبماسح لبصمات الأصابع مثبت على إحدى حواف هيكله الجانبية، أما الكاميرا الأمامية فستكون موجودة أعلى ويسار الشاشة الأساسية.

وستأتي الكاميرا الأمامية لهذا الجهاز بدقة 32 ميغابيكسل، وتعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه، بينما الكاميرا الأساسية له ستكون ثلاثية العدسة، دقة عدستها الرئيسية 50 ميغابيكسل، وستكون شبيهة بالكاميرات الموجودة في هواتف سلسلة Reno6.

ولم تحدد Oppo بعد موعد إطلاقها لهذا الهاتف لكن التسريبات تشير إلى أنه سيظهر في النصف الأول من العام القادم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>