احدث الأخبار

هل يشرب الدخان ينقض الوضوء؟.. سعد الشثري يجيب يؤدي إلى كسور وأحياناً نزيف.. أخصائي علاج طبيعي يوضح مخاطر “طق الأبهر” (فيديو) “يا رب صيفية نرعى بها حولية”.. هذا هو معنى الدعاء الذي لطالما ردده آباؤنا “الصحة”: 3913 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة حالتين وتعافي 4284 حالة ما الفرق بين “يوم التأسيس” و”اليوم الوطني” للمملكة؟.. أستاذ التاريخ الحديث يجيب (فيديو) قريباً.. آلية جديدة لتجديد بطاقة الهوية الوطنية إلكترونياً “العرجي” يوقع عقد إنشاء مستشفى علاج القدم السكري بالأحساء .. والتنفيذ خلال 20 شهراً وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم أعلى مكاسب دولارية لأسهم صناديق الريت السعودية منذ عامين.. تعرف عليها متجاوزةً النسبة المستهدفة.. المركزي السعودي يعلن حصة المدفوعات الإلكترونية لعام 2021 عمره 12 عام ولديه طائرة خاصة وقصر وأسطول سيارات.. هذه قصة أصغر ملياردير أفريقي (بالصور) آخر غرائب زعيم كوريا الشمالية.. أمر بتصميم “مرحاض خاص” داخل سيارته خلال جولاته

كشفت تفاصيلها “فنون الطهي” … “سوق المزارعين”: قصةٌ ملهمة يملؤها الاعتزاز بمُزارعي الأحساء (فيديو و صور)

الزيارات: 2632
تعليقات 3
كشفت تفاصيلها “فنون الطهي” … “سوق المزارعين”: قصةٌ ملهمة يملؤها الاعتزاز بمُزارعي الأحساء (فيديو و صور)
https://www.hasanews.com/?p=6669548
كشفت تفاصيلها “فنون الطهي” … “سوق المزارعين”: قصةٌ ملهمة يملؤها الاعتزاز بمُزارعي الأحساء (فيديو و صور)
عبدالله السعيد

نظمت هيئة فنون الطهي، مؤخرًا فعالية ( سوق المزارعين ) بنسخها الثالثة التجريبية بمنتزة الملك عبدالله البيئي بالأحساء بالتعاون مع وزارة البيئة والمياه والزراعة فرع الأحساء وأمانة الأحساء دعماً للمزارعين المحليين في عرض وبيع منتجاتهم بشكلٍ مباشر إلى المستهلكين وتوفير خيارات متنوعة للسكان المحليين.

وقد تم توفير في سوق المزارعين المنتجات المحلية بمختلف أنواعها واصنافها من تمور وعسل وخضروات وفواكه .
وقد اشتملت في الفعالية أركان عدة من ضمنها ركن للأطفال لتعليمهم طريقة الزراعة والرسم على الوجة . وركن في طرق اعدارد القهوة وتحميصها . إلى جانب الفن ( العزف على العود ) بالإضافة إلى ركن فنون التصوير .

وقد شهدت الفعالية إقبال شديد من سكان وزوار المنطقة الذين اشادوا في هذا الفعالية التى ابهرهم رورعة التنظيم وعرفتهم على المنتجات المحلية في الأحساء بشكل اجمل .

 

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    جدا ممتاز تشكروا عليه

  2. ٢
    زائر

    ماشاء الله الاحساء عبق التاريخ

  3. ١
    الحساوي

    تصحيح
    تم توفير دبس التمر وليس عسل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>