احدث الأخبار

“يا رب صيفية نرعى بها حولية”.. هذا هو معنى الدعاء الذي لطالما ردده آباؤنا “الصحة”: 3913 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة حالتين وتعافي 4284 حالة ما الفرق بين “يوم التأسيس” و”اليوم الوطني” للمملكة؟.. أستاذ التاريخ الحديث يجيب (فيديو) قريباً.. آلية جديدة لتجديد بطاقة الهوية الوطنية إلكترونياً “العرجي” يوقع عقد إنشاء مستشفى علاج القدم السكري بالأحساء .. والتنفيذ خلال 20 شهراً وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم أعلى مكاسب دولارية لأسهم صناديق الريت السعودية منذ عامين.. تعرف عليها متجاوزةً النسبة المستهدفة.. المركزي السعودي يعلن حصة المدفوعات الإلكترونية لعام 2021 عمره 12 عام ولديه طائرة خاصة وقصر وأسطول سيارات.. هذه قصة أصغر ملياردير أفريقي (بالصور) آخر غرائب زعيم كوريا الشمالية.. أمر بتصميم “مرحاض خاص” داخل سيارته خلال جولاته هل تشعر بالإجهاد فور نهوضك من النوم؟.. إليك 4 أطعمة أساسية ستجدد نشاطك طوال اليوم بعد إغلاقها لفترة نتيجة الأوضاع الوبائية.. المغرب تعلن موعد فتح حدودها الجوية

“سوريا” … ضبط شحنة معكرونة محملة بالمخدرات كانت في طريقها للسعودية

الزيارات: 2575
تعليقان 2
“سوريا” … ضبط شحنة معكرونة محملة بالمخدرات كانت في طريقها للسعودية
https://www.hasanews.com/?p=6669543
“سوريا” … ضبط شحنة معكرونة محملة بالمخدرات كانت في طريقها للسعودية
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت سلطات النظام السوري، الثلاثاء، ضبط أكثر من نصف طن من الحبوب المخدرة من نوع “كبتاجون”، ضمن شحنة معكرونة كانت معدة للتصدير إلى السعودية.

ونقلت وكالة الأنباء السورية “سانا”، عن مصدر في الجهات المختصة أنه “من خلال معلومات وتحريات مكثفة حول مجموعة من المهربين والمتاجرين بالمخدرات أوقفت الجهات المختصة سيارة شاحنة نوع “انترا” بريف دمشق،وبتفتيشها تبين أنها تحمل أكياساً من الحبوب المخدرة من نوع “كبتاغون” ضمن شحنة معكرونة كانت معدة للتصدير إلى السعودية بوزن 170 غراما لكل كيس وبوزن إجمالي يقارب الـ 525 كيلوغراما”.

وأضاف المصدر أن المهربين كانوا قد رشوا “مادة الفلفل لتضليل الأجهزة والكلاب المدربة على كشف المواد المخدرة”.

وأشار إلى أنه تمت مصادرة المواد بينما لا تزال التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين في القضية واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    عاقبوهم يستاهلوا العقاب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>