احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

“الشورى” يطالب بتجزئة الشريحة الأولى من الاستهلاك الكهربائي لتخفيف الأسعار عن المواطنين

الزيارات: 509
تعليقات 3
“الشورى” يطالب بتجزئة الشريحة الأولى من الاستهلاك الكهربائي لتخفيف الأسعار عن المواطنين
https://www.hasanews.com/?p=6669286
“الشورى” يطالب بتجزئة الشريحة الأولى من الاستهلاك الكهربائي لتخفيف الأسعار عن المواطنين
محليات - الأحساء نيوز

دعا مجلس الشورى، اليوم (الأربعاء)، هيئة تنظيم المياه والكهرباء إلى تجزئة الشريحة الأولى من شرائح الاستهلاك، بالإضافة إلى فتح السوق لشركات أخرى لتقديم الخدمة.

وطالب عضو المجلس، مفرح الزهراني، بتجزئة الشريحة الأولى من شرائح الاستهلاك بحيث تُقسم إلى شريحتين تكون الشريحة الأولى أقل سعرًا لتخفيف تعريفة أسعار الكهرباء على المواطنين.

ودعا عضو الشورى، محمد عشري، الهيئة لدراسة الآثار الاجتماعية والاقتصادية لارتفاع قِيَم فواتير الكهرباء، وتفعيل دورها في مراجعة وتخفيض التعريفات، وتكلفة التأسيس والصيانة المقدمة من مزودي الخدمات.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    من المفترض حميع الشرائح الماءوالكهرباءلاتتعدى يال واحدفقط بتقسيم جميع الشرائح على 6شرائخ

  2. ٢
    زائر

    نرى ان يتم تجزئةجميع الشرائح الماءوالكهرباء4شرتئح

  3. ١
    زائر

    وجهة نظر
    شرايح تناسب جميع المستويات والطبقات
    شريحة منحفضة بمبلغ وسط وشريحة مرتفعة بمبلغ مرتفع
    وكلن يختار مايناسبه ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>