الزعامة الآسيوية بين “الهلال” و”بوهانغ” … فلمن الغلبة؟! (صور)

الزيارات: 1392
التعليقات: 0
الزعامة الآسيوية بين “الهلال” و”بوهانغ” … فلمن الغلبة؟! (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6669212
الزعامة الآسيوية بين “الهلال” و”بوهانغ” … فلمن الغلبة؟! (صور)
تقرير جاسم البراهيم - الأحساء نيوز

برغبة الزعامة والسيطرة الآسيوية يتقابل فريقا الهلال السعودي وبوهانغ الكوري على ملعب الملك فهد الدولي في نهائي البطولة الآسيوية للأندية عند السابعة من مساء اليوم في مباراة جماهيرية بعد أن تم بيع جميع التذاكر الخاصة باللقاء

كيف وصل الفريقان؟

الهلال
أوقعت القرعة الهلال في المجموعة الأولى، التي ضمت بجانبه كلا من: الاستقلال الطاجيكي، شباب الأهلي دبي الإماراتي، إيه جي إم كي الأوزبكي.

وجمع الزعيم 10 نقاط في دور المجموعات، بعد تحقيقه 3 انتصارات، مقابل هزيمتين، وتعادل وحيد، وسجل لاعبوه 11 هدفا واستقبلت شباكهم 9 أهداف.
وتغلب على استقلال طهران في دور الـ16 بهدفين دون رد، وسحق بيرسبوليس في ربع النهائي بثلاثية نظيفة.

أمام النصر نجح الهلال بالفوز على النصر بهدفين مقابل هدف، ليحجز مقعده في النهائي.


بوهانج ستيلزر
بوهانج لعب في المجموعة السابعة بجانب ناجويا جرامبوس الياباني، جوهور دارول تاكزيم الماليزي وايه راتشابوري التايلاندي .
جمع 11 نقطة في دور المجموعات، بعد تحقيقه لـ3 انتصارات مقابل هزيمة واحدة، وتعادلين، وسجل لاعبوه 9 أهداف واستقبلت شباكهم 5 أهداف.
وتجاوز عقبة سيريزو أوساكا الياباني في ثمن النهائي بهدف وحيد.
وفي ربع النهائي فاز على ناجويا جرامبوس الياباني بثلاثية نظيفة. وتغلب على مواطنه أولسان بركلات الترجيح.


إماراتي يقود النهائي
اختارت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقمَ تحكيم إماراتيًّا بقيادة محمد عبدالله يساعده محمد أحمد يوسف “مساعد أول”، حسن عبدالله المهري “مساعد ثان”، عادل علي النقبي “حكم رابع”، أحمد سعيد الراشدي “حكم خامس”، عمار علي الجنيبي “حكم فيديو”، عمر محمد آل علي “حكم فيديو مساعد”.

البليهي أبر الغائبين وعودة الكوري هيون
مفآجأة سارة كانت للجماهير الهلالية وذلك بعودة الكوري هيون بعد إنتهائه من برنامجه العلاجي وسيفقد الفريق جهود علي البليهي بداعي الإيقاف بسبب تراكم البطاقات الملونة، وأفادت المصادر من نادي الهلال أن المدافع متعب المفرج سيكون البديل للبليهي


“بن نافل” يحفز الجماهير برسالة تحفيزية
بعث رئيس الهلال فهد بن نافل برسالة تحفيزية للجماهير حيث قال مثلما نثق في قدرات أبطالنا في الملعب، نثق في جماهيرنا العزيزة ونثمّن استشعارهم أهمية النهائي، وتشجيعهم المؤثر، وتعاونهم مع القوة_الزرقاء بما يحفز أبطالنا ويؤثر على المنافسين، وهو ما نلمسه في الواقع وأخبروني به اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وأكد بن نافل على صعوبة المواجهة بوهانج ستيلرز نهائي دوري أبطال مشددا على قوة المنافس.

خمسة كوريون مثلوا الهلال
خلال المسيرة الإحترافية للهلال شارك عدد من اللاعبين الكوريين في صفوف الفريق المهاجم سيول كي-هيون أول لاعب من كوريا الجنوبية ينضم إلى نادي الهلال، بعد عودته من أوروبا.
حيث انضم في انتقالات شتاء 2009 معارا من فولهام الإنجليزي, لي يونج-بيو في العام 2009 بعد تجربة مميزة في قارة أوروبا, يوو بيونج-سو في صيف عام 2011, كواك تاي-هوي عام 2014 قادما من نادي الشباب, أخيرا المدافع جانج هيون- والذي إنظم لصفوف الفريق صيف عام 2019 قادما من طوكيو الياباني، ليصبح خامس كوري جنوبي يلعب بقميص الهلال.


دعم معنوي من الأمير نواف والثنيان والقحطاني
شهدت التمارين الهلالية الإستعدادية زيارة من الرئيس السابق الأمير نواف بن سعد ونجمي الفريق السابقين ياسرالقحطاني ويوسف الثنيان كدعم معنوي للاعبين قبل النهائي المرتقب

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>