احدث الأخبار

بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور) محافظ الاحساء يشهد انطلاقة “المواقف الخضراء” لذوي الاعاقة شاهد … احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة “التجارة” عن الطريق بين السعودية وعُمان: 725 كم والتكلفة 1.9 مليار ريال “أمير الشرقية”: التعليم الإلكتروني أثبت جدارته وأنقذ العام الدراسي من الضياع “الأراضي البيضاء”: صرف 24 مليون ريال من الإيرادات لمشاريع الإسكان في مدن عدة أمانة الأحساء تُطلق منصة المشاركة المجتمعية “بيئي” لإعادة تدوير النفايات “الصحة”: تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 64 خلال الـ24 ساعة الماضية “أسد” في مركبته والغرامة قد تصل لـ 30 مليوناً.. الأمن البيئي بالرياض يضبط المخالف سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021 الهلال يعلن إصابة محمد البريك بفيروس كورونا لتسهيل إصدار التصاريح .. المركز الوطني للفعاليات يدشّن منصة “انجز”

في المبرز: “الكهرباء” تعتذر عن حادث تضررت منه الممتلكات العامة وتوضّح سبب انقطاع الكهرباء

الزيارات: 1690
التعليقات: 0
في المبرز: “الكهرباء” تعتذر عن حادث تضررت منه الممتلكات العامة وتوضّح سبب انقطاع الكهرباء
https://www.hasanews.com/?p=6669196
في المبرز: “الكهرباء” تعتذر عن حادث تضررت منه الممتلكات العامة وتوضّح سبب انقطاع الكهرباء
محليات - الأحساء نيوز

اعتذرت شركة الكهرباء السعودية عن انقطاع التيار في مدينة المبرز بالأحساء بسبب عطل فني في إحدى محطات النقل.

وقالت الشركة في بيان لها : تعتذر الشركة السعودية للكهرباء لمشتركيها، في مدينة المبرز، في محافظة الأحساء، الذين تأثروا بانقطاع الخدمة الكهربائية، نتيجة عطل فني في إحدى محطات نقل الكهرباء، أدى إلى تطاير قطع من أحد العوازل وتأثر واجهات ثلاثة محلات تجارية وزجاج مركبة أحد المواطنين، ولم ينتج عن ذلك أي إصابات ولله الحمد.

وأفادت الشركة أن الدفاع المدني قد باشر موقع الحادث وكذلك فرق الطوارئ التابعة للشركة للإعادة التيار الكهربائي لجميع المشتركين المتأثرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>