احدث الأخبار

بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور) محافظ الاحساء يشهد انطلاقة “المواقف الخضراء” لذوي الاعاقة شاهد … احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة “التجارة” عن الطريق بين السعودية وعُمان: 725 كم والتكلفة 1.9 مليار ريال “أمير الشرقية”: التعليم الإلكتروني أثبت جدارته وأنقذ العام الدراسي من الضياع “الأراضي البيضاء”: صرف 24 مليون ريال من الإيرادات لمشاريع الإسكان في مدن عدة أمانة الأحساء تُطلق منصة المشاركة المجتمعية “بيئي” لإعادة تدوير النفايات “الصحة”: تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 64 خلال الـ24 ساعة الماضية “أسد” في مركبته والغرامة قد تصل لـ 30 مليوناً.. الأمن البيئي بالرياض يضبط المخالف سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021 الهلال يعلن إصابة محمد البريك بفيروس كورونا لتسهيل إصدار التصاريح .. المركز الوطني للفعاليات يدشّن منصة “انجز”

بالصور … طلاب مدارس الأنجال الأهلية يساهمون في حملة “تشجير الأحساء”

الزيارات: 1282
تعليقان 2
بالصور … طلاب مدارس الأنجال الأهلية يساهمون في حملة “تشجير الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6669108
بالصور … طلاب مدارس الأنجال الأهلية يساهمون في حملة “تشجير الأحساء”
الأحساء نيوز

امتدادًا لدورها التنموي، شارك عدد من طلاب مدارس الأنجال الأهلية في العمل بمشاتل المؤسسة العامة للري ضمن حملة التشجير الضخمة بمحافظة الأحساء.

من جانبها، قالت الأستاذة ابتسام العفالق نائب رئيس مجلس إدارة مدارس الأنجال إن هذه المبادرة جاءت امتدادًا لشراكة المدارس مع مركز العمل التطوعي بالأحساء، حيث تسعى مدارس الأنجال لإشراك طلابها بالعمل التطوعي لزيادة وعي الطلاب وتحفيز روح التطوع لديهم.

وتابعت “العفالق”، كما تأتي هذه المبادرة استمرارًا لدورنا في توفير فرص تطوعية لطلابنا للمساهمة في بناء شخصياتهم وتكوين اتجاهاتهم نحو البيئة والقضايا العالمية.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    ممتاز يعطيهم العافية جهود المدارس

  2. ١
    عبدالله الحنوط

    ماشاء الله اليوم بالحسا الجو براد .. طلع من الشجر اللي حاطينه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>