احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

“أمطار وسيول وبرد” .. “الأرصاد” يكشف تفاصيل الحالة الجوية على مناطق المملكة خلال الـ72 ساعة القادمة

الزيارات: 520
التعليقات: 0
“أمطار وسيول وبرد” .. “الأرصاد” يكشف تفاصيل الحالة الجوية على مناطق المملكة خلال الـ72 ساعة القادمة
https://www.hasanews.com/?p=6669093
“أمطار وسيول وبرد” .. “الأرصاد” يكشف تفاصيل الحالة الجوية على مناطق المملكة خلال الـ72 ساعة القادمة
قسم التحرير

كشف المركز الوطني للأرصاد عن تفاصيل الحالة الجوية الماطرة على مناطق المملكة، حتى يوم الإثنين المقبل.

وأوضح المركز أن الحالة ستبدأ بهطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول، تصاحبها زخات من البرد على مناطق عسير وجازان والباحة ومكة المكرمة وتستمر حتى الأحد.

وأضاف أن يومي السبت والأحد سيشهدان هطول أمطار متوسطة على تبوك والمدينة المنورة، ومحافظات المويه وتربة والخرمة والكامل بمنطقة مكة مع عدم استبعاد تأثيرها بشكل خفيف على جدة ورابغ.

وتابع أن الأمطار ستتواصل في نفس اليومين بشكل غزير على الحدود الشمالية والجوف وحائل والشرقية مع استمرارها في الأخيرة حتى الإثنين، بينما ستكون متوسطة في القصيم والرياض.

ولفت إلى أن الرياح الجنوبية المثيرة للأتربة والغبار ستنشط وقد تؤدي إلى شبه انعدام في الرؤية يوم السبت على الرياض والشرقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>