احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

اليوم العالمي للسكري في مستشفى الملك فهد بالهفوف

الزيارات: 429
التعليقات: 0
اليوم العالمي للسكري في مستشفى الملك فهد بالهفوف
https://www.hasanews.com/?p=6668914
اليوم العالمي للسكري في مستشفى الملك فهد بالهفوف
ياسر السعيد - الأحساء نيوز

أقام مستشفى الملك فهد بالهفوف ممثلا في مركز الغدد الصماء و السكر معرضا توعويا بمناسبة اليوم العالمي لداء السكري تحت شعار “تحكم بالسكري تتحكم بحياتك”، وذلك يوم الأحد والاثنين الماضيين، في صالة الاستقبال بالمركز, بمشاركة قسم التثقيف الصحي بالمستشفى .
وتضمن المعرض ركن للتوعية عن داء السكري و مرحلة ما قبل السكري، والتعريف بأهمية فحص مستوى مخزون السكر من أجل السيطرة و المتابعة المثلى لمريض السكر، وركن خاص بقياس مخزون السكري، وركن فحص القدم السكرية، إضافة لركن العيون وركن التثقيف والاستشارة الطبية.

كما تضمن المعرض التوعوي عدة أركان للتعريف بالنظام الغذائي الصحي من أجل المحافظة على الوزن المثالي، وكذلك التأكيد على أهمية ممارسة الرياضة بشكل دوري ومتوازن حسب العمر والحالة الصحية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>