احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

“الملا”: موظفو “تجمّع الأحساء” المحرك الرئيس لعملية التحول … وقادرون على صناعة نظامنا الصحي بأنفسنا

الزيارات: 907
تعليقان 2
“الملا”: موظفو “تجمّع الأحساء” المحرك الرئيس لعملية التحول … وقادرون على صناعة نظامنا الصحي بأنفسنا
https://www.hasanews.com/?p=6668849
“الملا”: موظفو “تجمّع الأحساء” المحرك الرئيس لعملية التحول … وقادرون على صناعة نظامنا الصحي بأنفسنا
جاسم البراهيم

امتدح الدكتور خالد الملا المدير التنفيذي في التجمع الصحي بالأحساء الوضع الصحي الحالي بأنه أفضل من أي وقت مضى مؤكداً أن جميع العاملين بالمجال الصحي قادرين على عمل نقلة نوعية في تطبيق الخدمات الصحية.

وأكد الملا، عبر تويتر، على حرص العاملين بالتجمع على ربط أنظمة الرعاية لتسهيل نقل المريض ومعلوماته وإستفادة الممارسين في المجال الصحي من كل الإمكانيات المتاحة.

وعن الخدمات المقدمة، قال الملا أننا ننظر أن الخدمات الصحية تبدأ من الوقاية وإكتشاف المرض قبل وصوله لمرحلة متقدمة يصعب التعامل معه. كما أثنى الملا على موظفي التجمع وأنهم هم المحفز الرئيسي للعمل والإبداع وأعتبرهم أنهم هم المحك الرئيسي لعملية التحول كون كل منهم يملك تجربة ورأي يستفاد منه.

وإختتم الملا حديثه أن الكثير من المبادرات لم تصنع بعيداً بل وجدت في مكان قريب منا ونحن قادرون بإذن الله على صناعة نظامنا الصحي وبأنفسنا.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    ✔️ ممتاز يعطيهم العافية

  2. ١
    زائر

    صادق مابعد التعب الا راحه

    بسألك ياأستاذ جاسم

    كم راتب خالد الملاء

    وراتب أحمد الشعيبي

    وراتب فاروق العرفج

    هل يعقل ان هاذه الرواتب الي يستلمونها

    بعدين نحن الموظفين اذا طالبنا بحقوقنا

    شيقولون راجعو التجمع وبعد المراجعه يقولون مافيه ميزانيه

    الميزانيه كلها في رواتبهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>