احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

السعودية تستقبل “السفينة الحوت” لتنضم إلى أسطول السفن السياحية بالمملكة

الزيارات: 470
تعليقان 2
السعودية تستقبل “السفينة الحوت” لتنضم إلى أسطول السفن السياحية بالمملكة
https://www.hasanews.com/?p=6668836
السعودية تستقبل “السفينة الحوت” لتنضم إلى أسطول السفن السياحية بالمملكة
محليات - الأحساء نيوز

استقبل ميناء الملك عبدالله السفينة السياحية العملاق “بيليسيما” وهي الأكبر من نوعها التي تزور المملكة لتنضم إلى أسطول السفن السياحية التي تعمل في المملكة لتحقيق 100 مليون زيارة محلية ودولية بحلول عام 2030.

ووفقًا للاستراتيجية الوطنية للسياحة، رست السفينة التي يطلق عليها عالميًا “السفينة الحوت” في ميناء الملك عبدالله لتتيح للسياح مشاهدة معالم مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بمحافظة رابغ التي انضمت إلى مسار رحلات الكروز البحري إلى المملكة لتبدأ جولاتها في البحر الأحمر للسنة الثانية على التوالي.

وبدأت السفينة رحلتها الشتوية التي تمتد لسبع ليالٍ بالإبحار من جدة وبعد توقفها في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية حيث يتسنى للسياح زيارة المدينة المنورة أو قضاء يوم ممتع على شاطئ بيور أو شاطئ يام في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية فيما ستكون مدينة ينبع هي المحطة التالية قبل توجهها إلى مدينة العقبة الأردنية وستبحر الرحلات تباعًا من جدة مساء كل سبت ليستمر ميناء الملك عبدالله في استقبال السفينة مرة كل أسبوع طوال شهري نوفمبر وديسمبر من هذا العالم.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    شاطئ العقيرلابدمن اخذه بعين الاعتبارفهوارث وتاريخ

  2. ١
    زائر

    وماهونصيب الاحساءلمثل تلك المشاريع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>