احدث الأخبار

بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور) محافظ الاحساء يشهد انطلاقة “المواقف الخضراء” لذوي الاعاقة شاهد … احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة “التجارة” عن الطريق بين السعودية وعُمان: 725 كم والتكلفة 1.9 مليار ريال “أمير الشرقية”: التعليم الإلكتروني أثبت جدارته وأنقذ العام الدراسي من الضياع “الأراضي البيضاء”: صرف 24 مليون ريال من الإيرادات لمشاريع الإسكان في مدن عدة أمانة الأحساء تُطلق منصة المشاركة المجتمعية “بيئي” لإعادة تدوير النفايات “الصحة”: تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 64 خلال الـ24 ساعة الماضية “أسد” في مركبته والغرامة قد تصل لـ 30 مليوناً.. الأمن البيئي بالرياض يضبط المخالف سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021 الهلال يعلن إصابة محمد البريك بفيروس كورونا لتسهيل إصدار التصاريح .. المركز الوطني للفعاليات يدشّن منصة “انجز”

“تقنية البنات” بالأحساء تدشن ثلاث نوادي أساسية ضمن صرحها التدريبي

الزيارات: 1154
تعليقات 3
“تقنية البنات” بالأحساء  تدشن ثلاث نوادي أساسية ضمن صرحها التدريبي
https://www.hasanews.com/?p=6668813
“تقنية البنات” بالأحساء  تدشن ثلاث نوادي أساسية ضمن صرحها التدريبي
هدى النعيم - الأحساء نيوز

برعاية عميدة الكلية التقنية للبنات بالأحساء الأستاذة سارة بنت عبدالله الصرعاوي، تم صباح يوم الأثنين الموافق 10/04/1443هـ تدشين وافتتاح ثلاث نوادي رئيسية ضمن صرحها التدريبي ( نادي الموهبة والابتكار _ نادي التسويق _ نادي القراء )، يأتي ذلك ضمن برامج الكلية لتحفيز متدرباتها على الإبداع والابتكار، والارتقاء بأنشطتهم، واحتضان مبادراتهم.

هذا وقد حضر حفل التدشين كلاً من عميدة الكلية ووكيلاتها ورئيسات الأقسام وعدداً من المنسوبات والمتدربات، حيث افتتح الحفل بكلمة العميدة أشارت حينها بأنه إيماناً منا بالأهداف الاستراتيجية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني التي ترمي إلى توفير بيئة تدريبية آمنة وحديثة مع استغلال المرافق بما يحقق تقديم خدمات شاملة للمتدربات تعزز من تجربتهم في التدريب ومع انتقالنا للمقر الجديد قمنا بتأسيس ثلاثة نوادي مع ضمان الاستغلال الأمثل لمرافق التدريب.

جرى خلال التدشين التعريف بالأندية المفتتحه حيث أفادت مشرفة نادي الموهبة والابتكار الأستاذة لطيفة السبيعي بأن النادي يهدف إلى إخراج الابتكار من الفكرة إلى التطبيق وتطوير وتسويق المنتج إلى الجهات المستهدفة حيث تدعم هذه الأندية الموهوبين لتطبيق ابتكاراتهم، من جهة أخرى أوضحت الأستاذة وفاء الضلعان مشرفة نادي التسويق بأن النادي يعد مركزاً داعماً لتأهيل متدربات تخصص التسويق لسوق العمل بالمهارات الحديثة فقد تم تجهيز النادي بخطة عمل متميزة تم خلالها استضافة شخصيات من ذوي الخبرة بالإضافة لتقديم جلسات استشارية تسويقية تديرها المتدربات لمجموعة من المشاريع الصغيرة في المنطقة.

كما أفادت أستاذة عفاف العاشور مشرفة نادي القراء بأن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني اهتمت بمصادر التعلم من خلال دعمها المكتبات بمجموعة كبيرة من الكتب والمراجع التي تشجع على البحث العلمي وبإذن الله نسعى أن يكون نادي القراء نقطة يلتقي بها المثقفون وتنطلق منها إنجازات مبدعة.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    عدلوا التاريخ 1443/04/10 هـ

  2. ٢
    زائر

    ممتاز بالتوفيق

  3. ١
    زائر

    في قسم الموهبة والابتكار تحويل
    الموهبة والهواية الى مهنة وتحويل
    الابكار الى عمل على ارض الواقع
    قسم القراء تشجيع قراءة الكتب
    وتطبيق الأفكار الجميلة والمستمرة
    الى واقع كتطبيق عملي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>