احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

“أمانة الأحساء” تُزيل تعديات بمساحة 15.7 مليون متر مربع (صور)

الزيارات: 560
التعليقات: 0
“أمانة الأحساء” تُزيل تعديات بمساحة 15.7 مليون متر مربع (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6668806
“أمانة الأحساء” تُزيل تعديات بمساحة 15.7 مليون متر مربع (صور)
إعلام الأمانة - الأحساء نيوز
كشفت أمانة الأحساء عن إزالة إحداثات غير نظامية على عدد 20 موقعاً، تبلغ إجمالي مساحتها  15.742.085 متر مربع في ارجاء الحاضرة، خلال الربع الأول من العام الهجري الحالي 1443هـ،وذلك بالتنسيق المباشر مع لجنة مراقبة الأراضي الحكومية وإزالة التعديات بمحافظة الاحساء والتي تضم في عضويتها (المحافظة ، الأمانة ، الشرطة ، مكتب وزارة المالية ، مكتب  وزارة البيئة والمياه والزراعة).
وتأتي هذه الجهود انطلاقاً من توجيهات قيادتنا الرشيدة – ايدها الله – في المحافظة على الأراضي الحكومية ومراقبتها وإزالة التعديات عليها واتخاذ الإجراءات الكفيلة بمنع مثل هذه التصرفات بصفة مستمرة.

يُذكر ان اللجنة لا تقوم بتنفيذ إزالة لتعدي إلا بعد اتخاذ كافة الإجراءات وفق اللوائح والأنظمة المتبعة، فيماتتركز المهمة الرئيسة للجنة في مراقبة الأراضي الحكومية وإزالة أي إحداثات تقع على الأراضي الحكومية داخل المدينة أو خارجها، وذلك لمنع التعدي عليها وإيقاف من يعمل دون رخصة تخوله حق العمل وذلك من خلال الوقوف على المواقع التي يُبلّغ بوجود تعديات عليها أو إحداثيات فيها، سواء أكان التبليغ من الجهات الحكومية او المواطنين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>