احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

المؤسسة العامة للري تُدشن منصة “راسل” للاتصالات الإدارية

الزيارات: 436
1 تعليق
المؤسسة العامة للري تُدشن منصة “راسل” للاتصالات الإدارية
https://www.hasanews.com/?p=6668800
المؤسسة العامة للري تُدشن منصة “راسل” للاتصالات الإدارية
قسم التحرير

دشن سعادة رئيس المؤسسة العامة للري الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك منصة الاتصالات الإدارية المطورة بالمؤسسة “راسل” والذي تهدف الى تسهيل إحالة المعاملات ودقة تتبعها ومتابعتها وأرشفتها آلياً، يأتي ذلك من منطلق أهمية الأعمال التي يقدمها مركز الوثائق و المحفوظاتبالمؤسسة، والتي يحرص على مواكبة التطور الحديث في نظم الاتصالات والمعلومات وذلك من خلال استخدام أحدث التقنيات.

وأفاد المتحدث الرسمي بالمؤسسة هشام الثنيان أن منصة راسل تقوم على أتمته إجراءات العمل الخاصة بالوارد العام والصادر الخارجي والصادر الداخلي في جميع قطاعات المؤسسة لتسهيل وسرعة الاستخدام ورفع مستوى أمن المعلومات الخاصة ببيانات المعاملات ومرفقاتها كما تتيح استخدامه عبر الأجهزة الذكية وكذلك متابعة مؤشرات أداء كل مستخدم.

وأوضح بأن هذه الخدمة تأتي ضمن سلسلة من الخدمات الأخرى المُقدمة لربط جميع إدارات المؤسسة وفروعها مما يُسهم في تقليل الوقت وزيادة الإنتاج وسهولة تتبع المعاملات.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>