احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

“متحدث الأمانة”: إتمام الإجراءات الالكترونية لأكثر من ١٠ الآف رخصة وشهادة في الأحساء

الزيارات: 348
التعليقات: 0
“متحدث الأمانة”: إتمام الإجراءات الالكترونية لأكثر من ١٠ الآف رخصة وشهادة في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6668773
“متحدث الأمانة”: إتمام الإجراءات الالكترونية لأكثر من ١٠ الآف رخصة وشهادة في الأحساء
الأحساء نيوز

كشف المتحدث الرسمي لأمانة الأحساء خالد بن محمد بووشل، عن إتمام الأمانة لإجراءاتها الالكترونية لنحو 10192 رخصة وشهادة، بحسب التقرير الاحصائي الصادر عن الإدارة العامة للتحول الرقمي، خلال الربع السنوي الأول من عام 1443هـ.

وأبان أن النسبة الأعلى تمثلت في اجراءات الشهادات الصحية بواقع 7099 شهادة ثم إصدار 2423 رخصة لتنسيق المشاريع والبنى التحتية، بينما جاء اجراء اصدار شهادة تتبع مصادر اللحوم “واثق” في المرتبة الثالثة بـ 670 شهادة.

 

و أكد بووشل، أن الأمانة تواصل جهودها الهادفة إلى تطبيق مفاهيم الحكومة الإلكترونية تمشياً مع توجيهات قيادتنا الرشيدة  – ايدها الله – ، وسعياً من الأمانة في تقديم كافة خدماتها من خلال المنظومة التقنية وصولاً الى رفع الإنتاجية والكفاءة وتوفير المعلومات المطلوبة بدقة عالية ، بما يتواكب  مع تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، عبر خطوات استراتيجية وخطط إجرائية قادتها مبادرات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ، بما يُعزز من تقديم خدمات بلدية عبر منصات وأنظمة ووسائل التقنية الحديثة وأنظمة إجرائية عدة تُحقق اعلى استفادة من القنوات والوسائل التقنية التفاعلية، وبما يخدم المواطن والمقيم بصفة امثل.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>