احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

بمشاركة أكثر من 180 سيدة… “خيرية الرميلة” تختتم حملتها الأكبر للكشف عن “سرطان الثدي”

الزيارات: 440
التعليقات: 0
بمشاركة أكثر من 180 سيدة… “خيرية الرميلة” تختتم حملتها الأكبر للكشف عن “سرطان الثدي”
https://www.hasanews.com/?p=6668688
بمشاركة أكثر من 180 سيدة… “خيرية الرميلة” تختتم حملتها الأكبر للكشف عن “سرطان الثدي”
حسن العلي

بالكشف على أكثر من 180 سيدة، أختتمت جمعية الرميلة الخيرية يوم الخميس 2021/11/11 م حملتها الأكبر للفحص المبكر لسرطان الثدي لمدة خمسة أيام متتابعة.

حيث أشار مشرف فريق وعي بجمعية الرميلة الخيرية للخدمات الاجتماعية والتنموية د- محمد الهاشم إلى أن الحملة الصحية لاقت إقبالاً كبيراً من سيدات المجتمع إذ بلغ العدد الأكثر تميزاً ( 180 ) سيدة بالكشف المبكر لسرطان الثدي ( بجهاز الماموغرام ) .. بالشراكة مع التجمع الصحي بالأحساء بمشاركة فريق وعي التطوعي، ومتطوعات القسم النسائي بجمعية الرميلة الخيرية. باجمالي عدد المتطوعات بلغ 50 فتاة وسيدة.

الجدير بالذكر أن عدد السيدات المتقدمات للفحص قد تزايد من 30 سيدة باليوم الاول ، إلى 50 سيدة خلال الأيام اللاحقة . بفضل التعاون والتنسيق بين الجمعية والتجمع الصحي والفرق التطوعية. وهذا ضعف العدد المعتاد. كما ذكر مشرف الفريق الصحي أن الاستعداد للموافقات الخطابية للحملة قدت بدأت قبل مايقارب الثلاثة أشهر لضمان الحصول على الموافقات المطلوبة.

كما قدم مجلس إدارة الجمعية جزيل الشكر والامتنان لكل من قدم وأعطى وشارك بالحملة الصحية ، وللكادر الصحي الذي أعطى بإخلاص وتفانِ لنجاح الحملة وهذا يبرز دور الثقافة الصحية المجتمعية .

بدوره شكر المهندس منذر الحماد ، رئيس جمعية الرميلة الخيرية للخدمات الاجتماعية والتنموية . كادر العمل المشارك بحملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي ، وقال أنها من أنجح الحملات الصحية من حيث المدة الزمنية والتنظيم وسرعة الاستعداد والاعلان، وعدد المتقدمات للفحص الذي بلغ نسبة عالية خلال خمسة أيام

كما تقدم بالشكر لجميع المنظمين المتطوعين قدموا مالديهم بكامل طاقاتهم لإنجاح هذه الحملة عبر تقديم أفضل خدمة صحية مجتمعية للسيدات، وتمنى للجميع الصحة والسلامة ، والشكر والامتنان لمن لم يحالفها الوقت للفحص المبكر.

تصوير: عبدالله محمد الهاشم

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>