احدث الأخبار

التطوع والانتماء الوطني ديوان البلاط السلطاني: الأمير محمد بن سلمان يزور سلطنة عُمان.. الاثنين القادم وزير الدولة السابق محمد الملحم يكشف فصلًا من التاريخ: لا صحة لقصة اغتيال أسرتنا للمتصرف العثماني … وهذه هي الحقيقة يدرسون في 864 مدرسة … 220 ألف طالب وطالبة في الأحساء يستأنفون الدراسة للفصل الثاني اليوم … بدء سريان تطبيق ⁧‫الفوترة الإلكترونية‬⁩ بالتفاصيل .. فتح القبول على رتبة جندي في قوات أمن الحج والعمرة “النمر” يكشف سبب حدوث الجلطات في الشتاء انخفاض درجات الحرارة في الشرقية … تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت اعتباراً من 1 فبراير القادم.. “الداخلية”: الجرعة التنشيطية شرط لاستمرار حالة التحصين بعد مضي 8 أشهر من تلقي الجرعتين “جوهرة” بنت سعود الفضلي في ذمة الله بتكلفة ٥٣٠ مليون ريال … سمو “أمير الشرقية” يدشن سبعة مشاريع صحية في الأحساء (صور) مقترح في “الشورى” لإلغاء لائحة مهنة التعقيب لدى الجهات الحكومية

سكني يتيح 700 وحدة في الشرقية بأسعار تبدأ من 309 آلاف ريال

الزيارات: 533
التعليقات: 0
سكني يتيح 700 وحدة في الشرقية بأسعار تبدأ من 309 آلاف ريال
https://www.hasanews.com/?p=6668598
سكني يتيح 700 وحدة في الشرقية بأسعار تبدأ من 309 آلاف ريال
محليات - الأحساء نيوز

أعلن برنامج “سكني” عن إتاحة حجز أكثر من 700 وحدة سكنية متنوعة ضمن المشاريع تحت الإنشاء التي تشهد المنطقة الشرقية تنفيذها، وتتوفر هذه الوحدات بمساحات وتصاميم تناسب رغبات واحتياجات الأسر السعودية، ويمكن الاطلاع عليها ومعاينة مواقعها عبر موقع وتطبيق “سكني” ضمن استحقاق فوري وخطوات إلكترونية سهلة وميسرة، وعلى الرابط هنا.

35 مشروعاً:

وأوضح البرنامج أن الوحدات المتاحة حالياً تأتي ضمن المعروض العقاري السكني بالمنطقة الشرقية الذي ينفذه المطورين العقاريين من القطاع الخاص لمستفيدي “سكني” ضمن 35 مشروعاً سكنياً توفر أكثر من 22 ألف وحدة، وامتداداً لتحقيق مستهدفات برنامج الإسكان – أحد برامج رؤية المملكة 2030 – لرفع نسبة التملك السكني إلى 70% بحلول العام 2030، وتقديم خيارات سكنية تلبي معايير جودة الحياة وبسعر مناسب وجودة عالية في التنفيذ.

مشروع نعمى: 

وأشار “سكني” إلى أن مشروع نعمى الذي تتجاوز مساحته 26 ألف م2 ويضم 304 شقق تتوزع في 20 مبنى؛ يوفّر حالياً 112 شقة سكنية بأسعار تبدأ من 309 آلاف ومساحات تبدأ من130 م2، ويقع المشروع ضمن ضاحية الواجهة إحدى الضواحي السكنية التي تعمل على تطويرها “الوطنية للإسكان”، وتتميز “الواجهة” بموقعها الاستراتيجي على مساحة تتجاوز 9 ملايين م2 وسهولة الوصول إليها من جميع الجهات عند المدخل الغربي للدمام على طريق الدمام – الرياض السريع، ضمن بيئة عصرية متكاملة تراعي معايير جودة الحياة، ولمعرفة تفاصيل المشروع يمكن زيارة الرابط هنا.

فيما يوفّر مشروع “ديار الحسا” 597 تاون هاوس بأسعار تبدأ من 505 آلاف ريال وأقساط ميسرة، بمساحات تتراوح بين 165- 296م2، ويوفر المشروع بيئة سكنية مكتملة الخدمات التي تلبي احتياجات الأسرة السعودية، ويمتد مشروع ديار الحسا السكني على مساحة تتجاوز 639 ألف م2، ويضم 2945 وحدة سكنية متنوعة بين فلل وتاون هاوس، ويمكن معرفة تفاصيلها عبر الرابط هنا.

سكني: 

ويستعرض تطبيق وموقع “سكني” 106 مشاريع سكنية توفّر أكثر من 146 ألف وحدة سكنية متنوعة التصاميم والمساحات ما بين شقق وفلل وتاون هاوس ضمن بيئة سكنية عصرية وبمتوسط أسعار 700 ألف ريال، و223 مخططاً سكنياً توفّر أكثر من 180 ألف أرض في غالبية مدن ومحافظات المملكة، بهدف زيادة نسبة التملك إلى 70% بحلول 2030 تماشياً مع مستهدفات برنامج الإسكان – أحد برامج رؤية المملكة 2030 -.

يُذكر أن تطبيق وموقع “سكني” يقدم عدداً من الخدمات الإلكترونية المُتكاملة، تبدأ من معرفة حالة الاستحقاق الفوري، والحجز ومعاينة الوحدات والأراضي السكنية بعد معرفة مواقعها ومميزاتها، والحصول على عروض الأسعار من الجهات التمويلية، وخدمة المستشار العقاري، والتصاميم الهندسية و”المقاول المعتمد” وإمكانية إصدار رخص البناء لمستفيدي البناء الذاتي، و”السوق العقاري” وغيرها من الخدمات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>