احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

بمخصصات مالية تبلغ “174” مليون ريال … توقيع عقدي مشروع النظافة لـ”الجفر” و”العمران”

الزيارات: 645
التعليقات: 0
بمخصصات مالية تبلغ “174” مليون ريال … توقيع عقدي مشروع النظافة لـ”الجفر” و”العمران”
https://www.hasanews.com/?p=6668558
بمخصصات مالية تبلغ “174” مليون ريال … توقيع عقدي مشروع النظافة لـ”الجفر” و”العمران”
إعلام الأمانة - الأحساء نيوز
وقّع أمين الاحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا عقد مشروعي النظافة لمدينتي (  الجفر والعمران والبلدات التابعة لهما)، بعد ترسية المشروعين من قِبل وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل ،  بمخصصات مالية بلغت 174 مليون ريال  للعقدين ” 87 مليون ريال للعقد الواحد”.
وكشف المهندس الملا عن  ان المشروعين في طور التجهيز والاعداد للبدء في تشغيلهما الفعلي خلال الفترة القادمة ، مضيفاً انه تم تحديد اللون ” الأصفر الفسفوري” لمشروع مدينة العمران ، بينما تم تحديد اللون ” البرتقالي ” لمشروع مدينة الجفر ويشمل ذلك الزي الموحد للعاملين والآليات والمركبات الخاصة بكل مشروع.
واكد الملا على ان هذين المشروعين المتكاملين تستهدف الأمانة من اعتمادها الارتقاء بخطط النظافة العامة في مدينتي الجفر والعمران وتوابعهما انطلاقاً من الحاجة الفعلية لمشروعين بهذا الحجم بمايتوائم مع نسبة التمدد العمراني والكثافة السكانية وفق الدراسات التخطيطية المستفيضة لمدن الحاضرة ، موضحاً ان كلا المشروعين يتضمنان تخصيص آليات ومعدات نظافة حديثة مع تنفيذ الأمانة لخطط وبرامج متابعة واشراف مستمرة وصولاً إلى نتائج إيجابية وتحقيق الأهداف الخدمية للمشروعين .

وتقدم الملا بجزيل الشكر والتقدير لقيادتنا الرشيدة – ايدها الله – ، على ماتوليه من دعم واهتمام لامحدود للارتقاء بالقطاعات الخدمية والتطويرية على كافة الأصعدة والقطاع البلدي على وجه التحديد  تحقيقاً للمستهدفات الخدمية وتدعيماً لبرنامج جودة الحياة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>