احدث الأخبار

التطوع والانتماء الوطني ديوان البلاط السلطاني: الأمير محمد بن سلمان يزور سلطنة عُمان.. الاثنين القادم وزير الدولة السابق محمد الملحم يكشف فصلًا من التاريخ: لا صحة لقصة اغتيال أسرتنا للمتصرف العثماني … وهذه هي الحقيقة يدرسون في 864 مدرسة … 220 ألف طالب وطالبة في الأحساء يستأنفون الدراسة للفصل الثاني اليوم … بدء سريان تطبيق ⁧‫الفوترة الإلكترونية‬⁩ بالتفاصيل .. فتح القبول على رتبة جندي في قوات أمن الحج والعمرة “النمر” يكشف سبب حدوث الجلطات في الشتاء انخفاض درجات الحرارة في الشرقية … تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت اعتباراً من 1 فبراير القادم.. “الداخلية”: الجرعة التنشيطية شرط لاستمرار حالة التحصين بعد مضي 8 أشهر من تلقي الجرعتين “جوهرة” بنت سعود الفضلي في ذمة الله بتكلفة ٥٣٠ مليون ريال … سمو “أمير الشرقية” يدشن سبعة مشاريع صحية في الأحساء (صور) مقترح في “الشورى” لإلغاء لائحة مهنة التعقيب لدى الجهات الحكومية

من خلال الصيام المتقطع.. دراسة جديدة تكشف عن طريقة سريعة لحرق دهون البطن

الزيارات: 1046
التعليقات: 0
من خلال الصيام المتقطع.. دراسة جديدة تكشف عن طريقة سريعة لحرق دهون البطن
https://www.hasanews.com/?p=6668512
من خلال الصيام المتقطع.. دراسة جديدة تكشف عن طريقة سريعة لحرق دهون البطن
متابعات - الأحساء نيوز

كشفت دراسة أمريكية جديدة عن أسرع طريقة لحرق دهون البطن بنسب أعلى من مجرد خفض السعرات الحرارية، مع الحفاظ على عضلات الجسم مشدودة.

وأوضحت الدراسة وفقاً لموقع “إنسايدر الأمريكي”، أن تناول البروتين بشكل يومي واتباع نظام الصيام المتقطع لمدة يوم أو يومين في الأسبوع، يعملان على فقدان المزيد من الدهون مقارنة بالنظام الغذائي الذي يعتمد على خفض السعرات الحرارية فقط.

وقال أستاذ الصحة في “سكيدمور كوليدج” بروفيسور بول أرسيرو، إن الاهتمام بمحتوى الوجبات اليومية وجودة السعرات الحرارية يؤدي إلى نتائج جيدة، خاصة مع نظام الصيام المتقطع، لافتاً إلى أن هذا النظام يعمل على خفض الوزن بشكل سريع وملحوظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>