احدث الأخبار

التطوع والانتماء الوطني ديوان البلاط السلطاني: الأمير محمد بن سلمان يزور سلطنة عُمان.. الاثنين القادم وزير الدولة السابق محمد الملحم يكشف فصلًا من التاريخ: لا صحة لقصة اغتيال أسرتنا للمتصرف العثماني … وهذه هي الحقيقة يدرسون في 864 مدرسة … 220 ألف طالب وطالبة في الأحساء يستأنفون الدراسة للفصل الثاني اليوم … بدء سريان تطبيق ⁧‫الفوترة الإلكترونية‬⁩ بالتفاصيل .. فتح القبول على رتبة جندي في قوات أمن الحج والعمرة “النمر” يكشف سبب حدوث الجلطات في الشتاء انخفاض درجات الحرارة في الشرقية … تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت اعتباراً من 1 فبراير القادم.. “الداخلية”: الجرعة التنشيطية شرط لاستمرار حالة التحصين بعد مضي 8 أشهر من تلقي الجرعتين “جوهرة” بنت سعود الفضلي في ذمة الله بتكلفة ٥٣٠ مليون ريال … سمو “أمير الشرقية” يدشن سبعة مشاريع صحية في الأحساء (صور) مقترح في “الشورى” لإلغاء لائحة مهنة التعقيب لدى الجهات الحكومية

الذكرى السابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز

الزيارات: 2678
التعليقات: 0
الذكرى السابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز
https://www.hasanews.com/?p=6668504
الذكرى السابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز
م. عصام بن عبداللطيف الملا

بحلول الذكرى السابعة لمبايعة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن   عبدالعزيز -حفظه الله – ، المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعاً نجدد الولاء والطاعة لقيادتنا الحكيمة والعهد على مواصلة الجهود في البناء و التنمية على مختلف الأصعدة.

واننا لنحتفي بهذه المناسبة المباركة ” الذكرى السابعة لتولي ملك الحزم والعزم”  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  آل سعود – حفظه الله – مقاليد الحكم  ، متطلعين لمستقبلٍ طموح ومشرق في ظل عهدٍ زاهرٍ تَشهد فيه المملكة مزيد من منجزات التنمية بطابعٍ شمولي متكامل ، وعجلة التطور وتحديث أجهزة ومؤسسات الدولة تمضيان سوياً مع مواصلة تنفيذ المشروعات التنموية في كافة المناطق والمدن .
وفي هذا العهد المُزدهر جدير بنا ان نستلهم المرحلة التنموية الطموحة في بلادنا على مختلف المستويات والمتجسدة من الرؤية الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين – يحفظه الله – وسياستها الحزم والعزم في الإصلاح والتطوير والتجديد وإعادة هيكلة الاقتصاد لرفع كفاءته الوطنية وتعزيز الاستدامة التنموية لمواجهة أي طارئ اقتصادي اوتحدي اقليمي وصولاً إلى المشروع الوطني المتكامل وفق رؤية مملكتنا 2030 .
سائلين المولى عزوجل ان يُديم على مملكتنا نعمة الامن والأمان ، ويحفظ قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ويعُز به الاسلام والمسلمين.
أمين الاحساء 
 م. عصام بن عبداللطيف الملا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>