احدث الأخبار

بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور) محافظ الاحساء يشهد انطلاقة “المواقف الخضراء” لذوي الاعاقة شاهد … احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة “التجارة” عن الطريق بين السعودية وعُمان: 725 كم والتكلفة 1.9 مليار ريال “أمير الشرقية”: التعليم الإلكتروني أثبت جدارته وأنقذ العام الدراسي من الضياع “الأراضي البيضاء”: صرف 24 مليون ريال من الإيرادات لمشاريع الإسكان في مدن عدة أمانة الأحساء تُطلق منصة المشاركة المجتمعية “بيئي” لإعادة تدوير النفايات “الصحة”: تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 64 خلال الـ24 ساعة الماضية “أسد” في مركبته والغرامة قد تصل لـ 30 مليوناً.. الأمن البيئي بالرياض يضبط المخالف سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021 الهلال يعلن إصابة محمد البريك بفيروس كورونا لتسهيل إصدار التصاريح .. المركز الوطني للفعاليات يدشّن منصة “انجز”

أكثر من 3 آلاف مستفيد من برامج مركز الأمير سلطان التدريبية لعلاج القلب في الأحساء

الزيارات: 476
1 تعليق
أكثر من 3 آلاف مستفيد من برامج مركز الأمير سلطان التدريبية لعلاج القلب في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6668440
أكثر من 3 آلاف مستفيد من برامج مركز الأمير سلطان التدريبية لعلاج القلب في الأحساء
جاسم البراهيم

قال تجمع الأحساء الصحي أن مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب في الأحساء نفّذ 215 برنامجاً علمياً، تنوعت ما بين إقامة محاضرات علمية وورش عمل تدريبية وتطبيقية وذلك على مدار التسعة أشهر الماضية من العام 2021م.

حيث بلغ عدد المستفيدين من هذه البرامج 3075 ممارساً صحياً تضم كوادر طبية وفنية من داخل وخارج المركز ، لافتاً أن تخصص الطب جاء في طليعة المستفيدين من خدمات التدريب الميداني بالمركز.

وأعقبه تخصصات التمريض والصيدلة والتغذية، ثم تخصص العلاج التنفسي، وتقنية القلب، والخدمة الإجتماعية، والأمن الصناعي، وتأمين المخاطر.

كما جاء برنامج “الإنعاش القلبي الرئوي” في مقدمة البرامج التدريبية المنفذة بالمركز ضمن خطة التدريب السنوية المعتمدة التي تستهدف مقدمي الخدمة الطبية من داخل وخارج المركز.

يُذكر أن تجمع الأحساء الصحي حصل على تجديد اعتماد برنامج “طب القلب للكبار” من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، ليكون مركز مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب مقراً لتنفيذ البرنامج إبتداءً من مطلع العام الميلادي المقبل 1 يناير 2022م ولمدة لمدة أربع سنوات

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ممتاز شكرا وبالتوفيق ✔️

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>