احدث الأخبار

التطوع والانتماء الوطني ديوان البلاط السلطاني: الأمير محمد بن سلمان يزور سلطنة عُمان.. الاثنين القادم وزير الدولة السابق محمد الملحم يكشف فصلًا من التاريخ: لا صحة لقصة اغتيال أسرتنا للمتصرف العثماني … وهذه هي الحقيقة يدرسون في 864 مدرسة … 220 ألف طالب وطالبة في الأحساء يستأنفون الدراسة للفصل الثاني اليوم … بدء سريان تطبيق ⁧‫الفوترة الإلكترونية‬⁩ بالتفاصيل .. فتح القبول على رتبة جندي في قوات أمن الحج والعمرة “النمر” يكشف سبب حدوث الجلطات في الشتاء انخفاض درجات الحرارة في الشرقية … تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت اعتباراً من 1 فبراير القادم.. “الداخلية”: الجرعة التنشيطية شرط لاستمرار حالة التحصين بعد مضي 8 أشهر من تلقي الجرعتين “جوهرة” بنت سعود الفضلي في ذمة الله بتكلفة ٥٣٠ مليون ريال … سمو “أمير الشرقية” يدشن سبعة مشاريع صحية في الأحساء (صور) مقترح في “الشورى” لإلغاء لائحة مهنة التعقيب لدى الجهات الحكومية

مدير تعليم الأحساء: الملك سلمان .. وسبع سنابل ملؤها الخير والنماء !

الزيارات: 437
التعليقات: 0
مدير تعليم الأحساء: الملك سلمان .. وسبع سنابل ملؤها الخير والنماء !
https://www.hasanews.com/?p=6668437
مدير تعليم الأحساء: الملك سلمان .. وسبع سنابل ملؤها الخير والنماء !
الأحساء نيوز

تحل الذكرى السابعة ووطننا يدلف إلى مرحلة نوعية في قطاع التعليم، مرحلة وظفت الوزارة التقنية واستخدمت أحدث أدواتها لتتجاوز إحدى أصعب المراحل التي مرت ببلادنا والعالم جراء جائحة كورونا.

فقد حولت منها وزارة التعليم في بلادنا – وبدعم استثنائي من قيادتنا – أيدها الله – هذه المحنة إلى فرصة استثمرتها لتستفيد من ابتكار طرق تعليم غير تقليدية كان التعلم عن بُعد عنوانها الرئيس، فغدا تعليمنا تعليماً متميزاً يهدف لبناء مجتمع معرفي ينافس عالمياً، وهذا ماعكسته لغة الأرقام.

فبالأمس القريب كرم معالي وزير التعليم 49 طالباً وطالبة حصلوا على 107 جوائز دولية في المسابقات العالمية، خلال عامي 2020- 2021م، منها 53 جائزة في مجموع مسابقات الأولمبياد الدولي 2021 التي شملت الرياضيات والفيزياء والكيمياء والعلوم، و62 جائزة كبرى في إبداع.

وحتماً أن هذه النماذج المشرفة هي ثمرة يانعة من غرس سقتها سواعد قادة وطنٌ سخّر كل غال ٍ ونفيس للأخذ بيد أبنائه إلى حيث يستحقون بين دول العالم الأول فكان لهم ما أرادوا، وسيحقون المزيد بعون الله وبعزم رجال مخلصون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>