احدث الأخبار

بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور) محافظ الاحساء يشهد انطلاقة “المواقف الخضراء” لذوي الاعاقة شاهد … احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة “التجارة” عن الطريق بين السعودية وعُمان: 725 كم والتكلفة 1.9 مليار ريال “أمير الشرقية”: التعليم الإلكتروني أثبت جدارته وأنقذ العام الدراسي من الضياع “الأراضي البيضاء”: صرف 24 مليون ريال من الإيرادات لمشاريع الإسكان في مدن عدة أمانة الأحساء تُطلق منصة المشاركة المجتمعية “بيئي” لإعادة تدوير النفايات “الصحة”: تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 64 خلال الـ24 ساعة الماضية “أسد” في مركبته والغرامة قد تصل لـ 30 مليوناً.. الأمن البيئي بالرياض يضبط المخالف سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021 الهلال يعلن إصابة محمد البريك بفيروس كورونا لتسهيل إصدار التصاريح .. المركز الوطني للفعاليات يدشّن منصة “انجز”

المؤسسة العامة للري تنفذ حملة لمنسوبيها للتطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية

الزيارات: 503
التعليقات: 0
المؤسسة العامة للري تنفذ حملة لمنسوبيها للتطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية
https://www.hasanews.com/?p=6668374
المؤسسة العامة للري تنفذ حملة لمنسوبيها للتطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية
راكان المبارك

دشَّن رئيس المؤسسة العامة للري الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك اليوم الأحد الموافق 2 ربيع الأخر 1443هـ حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية التي تنظّمها المؤسسة بالتعاون مع تجمع الأحساء الصحي في مقر مبنى المؤسسة.

وتستهدف الحملة العاملين في المؤسسة، بهدف الوقاية من الإصابة بالإنفلونزا والحد من أعراضها.

وأوضح المتحدث الرسمي بالمؤسسة العامة للري الأستاذ هشام الثنيان أن تنفيذ الحملة يأتي في إطار الجهود التي تقوم بها المؤسسة للحفاظ على صحة وسلامة منسوبيها، وتعزيزًا للوعي الصحي، والحث على اتباع السلوكيات السليمة.

وأكد ان تنفيذ مثل هذه البرامج يأتي ضمن اهتمامات المؤسسة بالصحة العامة والتوعية الصحية لمنسوبيها مما يحقق لها ضمان الإنتاجية والأمان الصحي في بيئة العمل الإداري والميداني.

وتلقى منسوبو المؤسسة التطعيم تحت إشراف كادر طبي من التجمع الأحساء الصحي حمايةً لهم من الإصابة بالأنفلونزا الموسمية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>