احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

تفعيل “كات ووك” في الأحساء … مبادرة عالمية للحفاظ على القطط البرية (صور)

الزيارات: 893
التعليقات: 0
تفعيل “كات ووك” في الأحساء … مبادرة عالمية للحفاظ على القطط البرية (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6668321
تفعيل “كات ووك” في الأحساء … مبادرة عالمية للحفاظ على القطط البرية (صور)
إعلام الأمانة - الأحساء نيوز

انطلقت اليوم المبادرة العالمية للحفاظ على القطط البرية “كات ووك”، بمشاركة المشي لمسافة 7 كيلومترات على ممشى أمانة الأحساء، وبمشاركة مختلف الأعمار من مواطنين ومقيمين، وذلك بتنظيم أمانة الأحساء بالشراكة مع هيئة تطوير المنطقة الشرقية.  

وشارك في الانطلاقة أمين الأحساء المهندس عصام الملا، الذي أكد بأن الفعاليات تهدف لرفع الوعي بأهمية الحفاظ على القطط البرية المعرضة للانقراض، من خلال تشجيع أفراد المجتمع لممارسة رياضة المشي في الهواء الطلق، حيث تساهم هذه الفعالية في استشعار فوائد الرياضة الخارجية وأهميتها على الصحة البدنية والنفسية. 

وأكد المهندس الملا، بأن المبادرة العالمية تتمثل في المشي لمسافة 7 كيلو متر، والتي تتولاها مؤسسة ” كاتموسفير”، التي تعنى بحماية 40 فصيلة من القطط البرية المعرضة للانقراض وتسعى للحفاظ عليها في بيئتها الطبيعية. 

في حين صاحب الفعالية التي نظمتها إدارة الشراكة المجتمعية بالأمانة، مشاركة عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة، بتواجد اركان توعية من الشؤون الصحية بالأحساء، والتي قدمت العديد من النصائح الطبية حول فوائد المشي والمحافظة على الصحة العامة، كما شاركت فرق الهلال الأحمر، وعدد من فرق المشاة في الأحساء، في شارك الأطفال في ركن الرسم على الوجه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>