احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

قرار جديد بشأن البحث عن المفقودين في حالات الحريق والسيول والانهيارات

الزيارات: 410
التعليقات: 0
قرار جديد بشأن البحث عن المفقودين في حالات الحريق والسيول والانهيارات
https://www.hasanews.com/?p=6668260
قرار جديد بشأن البحث عن المفقودين في حالات الحريق والسيول والانهيارات
محليات - الأحساء نيوز

نشرت الجريدة الرسمية «أم القرى»، اليوم الجمعة، في عددها رقم (4907)، قرار لجنة الدفاع المدني المكلفة رقم (١) وتاريخ 6-3-1443هـ، بالموافقة على لائحة تنظيم أعمال الإطفاء والإنقاذ بالمديرية العامة للدفاع المدني.

وتضمنت اللائحة 9 مواد، من بينها التوقف عن أعمال البحث عن المفقودين بعد 21 يوماً من البلاغ بعد بذل كل الجهود الممكنة مع إمكانية تمديد فترة البحث لمدة مماثلة بعد أخذ موافقة سمو وزير الداخلية.

حيث تضمنت اللائحة في مادتها السادسة:

تتولى المديرية العامة للدفاع المدني مهمة البحث عن المفقودين وفقا للآتي:

أ- البحث والإنقاذ في حالات الحريق وحالات الأمطار والسيول والانهيارات والانجرافات الطينية والرملية والصخرية أو السقوط من المرتفعات والمناطق الجبلية الوعرة أو السقوط في الآبار.

ب- البحث في مواقع محددة ومحصورة بمشاركة الجهات المعنية ذات العلاقة.

ج- تتوقف أعمال البحث بعد مضي واحد وعشرين يوما من البلاغ بعد بذل كل الجهود الممكنة مع إمكانية تمديد فترة البحث لمدة مماثلة بعد أخذ موافقة سمو وزير الداخلية.

للاطلاع على التفاصيل الكاملة (اضغط هنا)

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>