احدث الأخبار

بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور) محافظ الاحساء يشهد انطلاقة “المواقف الخضراء” لذوي الاعاقة شاهد … احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة “التجارة” عن الطريق بين السعودية وعُمان: 725 كم والتكلفة 1.9 مليار ريال “أمير الشرقية”: التعليم الإلكتروني أثبت جدارته وأنقذ العام الدراسي من الضياع “الأراضي البيضاء”: صرف 24 مليون ريال من الإيرادات لمشاريع الإسكان في مدن عدة أمانة الأحساء تُطلق منصة المشاركة المجتمعية “بيئي” لإعادة تدوير النفايات “الصحة”: تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 64 خلال الـ24 ساعة الماضية “أسد” في مركبته والغرامة قد تصل لـ 30 مليوناً.. الأمن البيئي بالرياض يضبط المخالف سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021 الهلال يعلن إصابة محمد البريك بفيروس كورونا لتسهيل إصدار التصاريح .. المركز الوطني للفعاليات يدشّن منصة “انجز”

“صحة الأحساء” تستثمر تخصصات ومهارات الطلاب والخريجين في العمل التطوعي

الزيارات: 470
التعليقات: 0
“صحة الأحساء” تستثمر تخصصات ومهارات الطلاب والخريجين في العمل التطوعي
https://www.hasanews.com/?p=6668188
“صحة الأحساء” تستثمر تخصصات ومهارات الطلاب والخريجين في العمل التطوعي
ياسر السعيد - الأحساء نيوز

شاركت صحة الاحساء في معرض وفعاليات أسبوع المهنة الذي تنظمه جامعة الملك فيصل بالأحساء في حرمها خلال الفترة من 18الى 23 ربيع الأول تحت شعار “نحو مستقبل مهني واعد” الذي يتضمن معرضا متنوعا لشركات ومؤسسات لقطاع الاعمال وسلسلة من اللقاءات الاثرائية والبرامج التدريبية.

وعلى هذا السياق، سلطت الضوء على برنامج العمل التطوعي الصحي الوقائي والعلاجي والاعمال المساندة في الجهات الصحية التابعة لوزارة الصحة من خلال اتاحة الفرصة امام الممارسين الصحيين لتقديم خدماتهم التطوعية والصحية ودعم المشاركة الفاعلة للأفراد في تقديم الخدمات الصحية لصالح خدمة المجتمع وتسليط الضوء على المنصة الالكترونية لتسجيل المتطوعين تحت اشراف مركز التطوع الصحي بوزارة الصحة. ويستطيع المتطوع من خلال المنصة الاستفادة من الخدمات التالية: (التسجيل كمتطوع-استعراض الفرص التطوعية-الالتحاق بالدورات التدريبية –الالتحاق بالفرص التطوعية –التواصل مع مشرف الفرصة التطوعية –اصدار شهادة العمل التطوعي-تقديم المقترحات والشكاوى والاستفسارات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>