احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

بإجمالي 70 ألف ريال … “فتاة الأحساء” تبدأ تنفيذ مشروع “كسوة الشتاء”

الزيارات: 456
التعليقات: 0
بإجمالي 70 ألف ريال … “فتاة الأحساء”  تبدأ تنفيذ مشروع “كسوة الشتاء”
https://www.hasanews.com/?p=6668183
بإجمالي 70 ألف ريال … “فتاة الأحساء”  تبدأ تنفيذ مشروع “كسوة الشتاء”
الأحساء نيوز

بدأت جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية في تنفيذ مشروع كسوة الشتاء والذي يستهدف نحو 250 أسرة محتاجة وأوضحت رئيسة الرعاية الاجتماعية أ/ نورة العثمان أن تكلفة السهم للمشاركة في المشروع يتفاوت من 100 ريال إلى 300ريال.

وذكرت العثمان أن الهدف من المشروع هو بث روح التكافل والترابط الأُسري بين أفراد المجتمع، وادخال البهجة والسرور اليهم ، وتخفيف المعاناة عن أرباب الأُسر المحتاجة بتحمل جزء من متطلبات الأُسرة الأساسية، وإن الجمعية تعمل على إيصال جميع خدماتها إلى جميع المستفيدين والوقوف مع الأسر التي تحتاج إلى المساعدة.

وتعمل الجمعية على إيصال خدماتها لمن يتعذر عليه الوصول لمقر الجمعية حيث يتم تنفيذ كسوة الشتاء ضمن المشاريع الخيرية التي تنفذها الجمعية سنوياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>